true love only for romancy people
اهلا بكم فى true love
نرجو ان نكون على حسن ظنكم
التسجيل للرومنسين فقط

true love only for romancy people


شاطر | 
 

 عائلة هارى بوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: عائلة هارى بوتر    السبت يوليو 31, 2010 10:48 am



طبقا لتصريح دمبلدور، فآل درسلي هم الأقرباء الأحياء فقط لهارى بوتر ( حجر الفيلسوف 1 ) . نحن نعرف القليل عن بقية العائلة ، لكن ليس كثيراً. هنا شجرة العائلة حسب مالدينا من معلومات حتى الآن:

عائلة بوتر :
المعلومات عن هذا الجانب من العائلة قليلة جدا . هارى شاهد جده بين العلاقات المختلفة فى مرآة إريسد ولكن لا نملك معلومات أكثر من ذلك. ويبدو أن كل عائلة بوتر من السحرة وأنهم جميعا موتى ( حجر الفيلسوف 12 ) و قد أخبرتنا ج.ك.رولينج أنه لا شىء غامض أو سيئ حول وفيات أجداد هارى بوتر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: سيريوس بلاك    السبت يوليو 31, 2010 10:49 am

أسـم المولد: سيريوس بلاك.

معنى الاسـم: تمويه عن حقيقة أنه يمكنه التحول إلى كلب أسود كبير.

معنى الاسـم الأول: سيريوس = سيريوس ( كلمة يونانية ) بمعنى "يحترق" سيريوس = "نجم الكلب" الأكثر لمعاناً في كانيس ماجور برج (" الكلب العظيم ")

أسماء أخرى: "سنافلس " و "بادفوت"( سجين أزكابان،18 ) يشير اسم بادفوت إلى الشكل الذي يتحول إليه، كما انه الأسم الذي يطلق على سكان وسط /شمال انجلترا (ستافوردشير :. يوركشاير ) بسبب الحكايات السحرية التي تحكى عن الكلاب السوداء من الأساطير المخيفة. عادة ، بادفوت يحرس باحات الكنيسة أو بعض الطرق، ويقال أنه يجوب الطرق في الليل و يبدو مظهره أكبر من كلب عادي ، يُمكنه الإختفاء بسرعة ، أو أن ينسل ببطء بعيداً أثناء وقوفه ثابتاً، رغم ذلك يمكنه أن يركض بسرعة، الوصف النموذجي له أنه يمتلك عيون ضخمة و " مشتعلة" ،و يميل إلى الصمت بسبب تجمعهم بالمقابر، أعتقد العلماء سابقاً أن شكل الكلب الأسود كان المفضل من قبل الشيطان، ويعتبر عادة كطالع للموت، كما إعتقد ذلك أيضاً جريم ( كولبيرت).



العائلة
تاريخ الميلاد:1958 أو 1959م(أنظر صفحة ستيف لمناقشة تفاصيل أكثر)

تاريخ الوفاة: يونيو / حزيران ، 1996م ( عندما كان هاري بسن 16) حيث قـُتل على يد ابنة عمه بلاتريكس ليسترانج، التي ألقت تعويذة طرحته أرضاً خلال طاقة ستار قديمة في قسم الألغاز ( جماعة العنقاء 35) ، وترك سيريوس كل ممتلكاته لهاري في وصيته.

الأسلاف: ذوي الدم النقي.العائلة بشكل عام: "البيت الأسود الأكثر نبلاً وقدماً" ينتمي تاريخياً إلى العصور الوسطى على أقل تقدير ( جماعة العنقاء 6) سليل
فينياس نيجيلاس بلاك، مدير هوجوورتس ، و يعتقد والداه أنه كونه من عائلة " بلاك" يجعله " عملياً فرداً ملكياً ".
مرفوض من قبل والدته (و محذوف من لوحة العائلة المصنوعة من القماش) لرفضه معتقدات عائلته الخاصة بسيادة الدم النقي، ومن المميز للعائلة أنهم يميلون للتسمية حسب الأبـراج.

الأم: والبرجا بلاك ( 1925-1985م)، توفيت سنة 1987؛ و لها صورة مميزة في صدر مدخل بيت عائلة بلاك بشكل دائم.

الأب: أروين (1929-1979م ) الذي حصن البيت العائلي بإحكام، وهو البيت القائم في 12 جريمولد بلايس، لندن.

الأجداد: أركتوروس (1901-1991م) وميلانيا (ماكميلان) بلاك، و بولكس(1912 – 1990م) وأرما ( كرابي ) بلاك. أجداد سيريوس كليهما كانا من سلالة فينياس نيجولاس بلاك. أحد أجداد سيريوس (أما أركتوروس أو بولكس) كوفئ بقلادة مارلين بسبب "خدماته للوزارة" ( جماعة العنقاء 6 ).
الأعمام والخالات: العم ألفارد، الذي ترك ماله لسيريوس، والعمة إلادورا التي بدأت تقليد قطع و تعليق رؤوس جنيي المنزل الذين يكبرون ولا يستطيعوا حمل صواني الشاي.

أبناء العم : نارسيسا (بلاك ) مالفوي، أندروميدا ( بلاك ) تونكس، بيلاتريكس (بلاك ) لسترانج، ابنة أندرميدا هي نيمفادورا تونكس، وابن نارسيسا هو دراكو مالفوي. أرثر ويزلي ، هو ابن عم من الدرجة الثانية تمت أزالته من لوحة العائلة، أندروميدا كانت أبنه العم المفضلة لسيريوس ( جماعة العنقاء 6) هناك علاقة عائلية بعيدة بـ مولي ويزلي.

الشعار العائلي: Toujours pur " صافي دائماً "

.شعار العائلة: ذكر في ( جماعة العنقاء 6) لكنه لم يوصف ، على أيه حال قامت رولينج برسمه على شجرة عائلة بلاك ويتمثل بدرع محاط بكلبين نوع سلوقي مع شريط ونجمتان خماسيتان وسيف قصير.
الأشقاء: ريجولاس بلاك


الطفولة: عند بلوغ سيريوس سن السادسة عشرة "، اكتفى من هوس والديه بالدم النقي، وهرب من المنزل ليعيش فترة من الزمن عند والدي جيمس بوتر. و في عامه السابع عشر أشترى منزلاً له من المال الذي ورثه من العم ألفارد ( جماعة العنقاء، 6) (ملاحظة: في النسخة البريطانية قيل أنه " أصبح لديه منزلاً).

موقع بيت الطفولة : بيت رقم 12 جريمولد بلايس، لندن.


المعلومات الإضافية: سيريوس كان مرافق جيمس في حفل زفافه و لاحقاً أصبح الأب الروحي لهاري بوتر.

المظهر
لون العين: رمادي (جي كي رولينج)" ولا يمكن سبر غورهما " (سجين أزكابان 19).

لون الشعر:أسود و تركه طويلاً عندما كان في حالة أكتئاب ( سجين ازكابان ،كأس النار 27) وجعله قصيراً عندما سارت الأمور بشكل أفضل( جماعة العنقاء 9 ).

البنية: طويل (سجين أزكابان 17, جماعة العنقاء 24)، ومنذ أزكابان أصبح نحيلاً جداً (كأس النار 27).

صفاته: وسيم جداً -- أرستوقراطي، يملك وسامة سوداء متغطرسة جداً -- يأكل بما يكفي، لكن في السنوات الأخيرة ، تمتع بالنحافة المميزة لنزلاء أزكابان التي تأخذ وقت طويل لتزول أثارها ( كأس النار 27 ) ، يضحك بصوت كالنباح.


كشاب: "سيريوس كان يتسكع على كرسيه بسهولة ، يميله إلى الخلف على ساقية الخلفيتين ،كان وسيماً جداً ، يتدلى شعره على عينيه بنوع من الرشاقة الطبيعية." (سجين أزكابان 18).

بعد أزكابان: "كتلة من الشعر الملبد القذر متدلية إلى مرفقه،لو لم تكن عيناه تلمع من العمق ، أباريز مظلمة، كان من الممكن ان يبدوا كجثة ، بشرته بلون الشمع المشدودة على عظام وجهه تجعله يبدوا كجمجمة. أسنانه الصفراء تظهر بتكشيرة ، عيناه مثبتة على هاري ( سجين أزكابان 17 ).


سيريوس في هوجوورتس

السنوات:1969 – 1976م. (أنظر صفحة ستيف لمزيد من التفاصيل حول مناقشة هذه التواريخ).
المنزل: جريفندور (يوم الكتاب العالمي).
المصنوعات اليدوية: صمم خريطة النهاب مع جيمس بوتر و ريموس لوبين و بيتر بيتيجرو.
الملاحظات: لديه سمعة كبيرة بكونه مثير للمشاكل ( سجين أزكابان 10 ، جماعة العنقاء 29).


المهارات، الإنتمائات، أمور أخرى.
العصا السحرية: غير معروفة.
الأدوات الأخرى: الدراجة البخارية الطائرة؛ خريطة النهاب و صنعت في السنتين الأخيرتين له في هوجوورتس ( سجين أزكابان 18)،
المرآة المزدوجة (جماعة العنقاء 24).

المنظمات والإنتسابات: النهاب؛ جماعة العنقاء
التحول: كلب أسود يشبه دب (متحول غير مسجل) واتقن ذلك منذ سـنته الخامسة في هوجوورتس (سجين أزكابان 18).
السجن: سُجن بأزكابان بعد أن لفق بيتيجرو حول سيريوس كخائن لعائلة بوتر، وتأكيد دمبلدور أن سيريوس هو حافظ سر أل بوتر( سجين أزكابان 21) ، وإثر ذلك قام بارتي كروش الأب بإرسال سيريوس إلى أزكابان بدون محاكمة ( كأس النار 27 ) .
سجن مدة 12 سنة ، لكنه أنقذ نفسه بالتحول إلى كلب كي لا تستطيع الديمنتورات التأثير عليه بعمق ، و هرب عندما تعرف على صورة وورمتيل في الجريدة، ووقتها كانت المكافأة المعدة للقبض عليه مُقدرة بـ 10,000 جاليون.
خزانة جرينجوتس: 711 ( سجين أزكابان ).




لمحة مفصلة عن حياة سيريوس بلاك


هو الأكبر بين ولدين ( شقيقه هو ريجولاس بلاك ) ، ترعرع في بيت عائلة بلاك حتى دخوله لهجوورتس ، بيت رقم 12 جريمولد بلايس، لندن، الشقيقات بلاك – بلاتريكس (بلاك ) لسترانج، أندروميدا (بلاك) تونكس ،و نارسيسا ( بلاك ) مالفوي – هُـن بنات عمه ، ومن خلالهم أيضاً أولادهن : نيمفادورا تونكس و دراكو مالفوي

سيريوس أيضاً ابن عم من الدرجة الثانية لـ أرثر ويزلي المُزال من اللوحة ، و ابن عم عن طريق المصاهرة لمولي ويزلي ( جماعة العنقاء 6 ).

والدي سيريوس بلاك من ذوي دم النقي، ولكون أكلة الموت أنفسهم مساندين لأفكار فولدمورت بشأن نقاوة عرق السحرة ، فضلوا أبنهم الأصغر، ريجولاس ، الذي شاركهم وجهة نظرهم بانضمامه لأكلة الموت ، سيريوس كان في نظرهم ثائراً منذ الطفولة ، صنف في منزل جريفندور بخلاف تقاليد عائلته في الإنضمام لسليذرين، وحتى كونه بالغاً مع 10,000 جاليون لم يُخفف من نزعة الإيذاء لديه ( جماعة العنقاء) قضى وقته الأكبر في هوجوورتس في الحجز مع صديقة المفضل، جيمس بوتر، الذي كان مقرباً له أكثر من ريجولاس( جماعة العنقاء9) ، كما شكل أيضاً صداقة غير قوية مع ريموس لوبين، وصداقة مع بيتر بيتيجرو الذي خانهم فيما بعد بشكل قذر في السنوات الأخيرة، و علاقة حقد مع سيفيروس سناب دامت حتى نهاية حياته ( سجين أزكابان، جماعة العنقاء).

كان هو و ريموس جي .لوبين وجيمس بوتر و بيتر بيتيجرو يشكّلون مجموعة متماسكة في هوجوورتس. أصبحوا جميعاً متحوليين بشكل غير مسجل قانونياً لكي يرافقوا ريموس رفقة في حالته الذئبية، خلال سنتهم الخامسة ، وكانوا حينها بعمر 15 سنة.

وعندما يتحول القمر إلى بدر ،يقوم الرباعي بأسـتكشاف الحدائق ( والغابة المحرمة!)، والتي قادتهم إلى كتابة خريطة النهاب ( سجين أزكابان 18).

بعامه السادس عشر ، هرب سيريوس من منزله وتقبله والدا جيمس بوتر كإبن ثاني لهم، والتي بالإشارة إلى عائلة بلاك – وبالتحديد والدته – رفضته ( جماعة العنقاء6).

بعد أن تركت مجموعة الأصدقاء هذه مدرسة هوجوورتس عام 1976م، تزوج جيمس بوتر ليلي إيفانز، ووقف سيريوس كـ مرافق للعريس ( سجين أزكابان 10 ). و ظهر سيريوس في صورة الزفاف كشاب سعيد ضاحك. الخمسة – بوتر و لوبين و بيتيجرو و وبلاك - انضموا إلى جماعة العنقاء وكانوا نشيطين في الحرب الأولى ضد فولدمورت.


أصبح سيريوس أب هاري الروحي عند ولادته سنة 1980م [ولادة هاري 0] (سجين أزكابان 10)، وعُـيّن كوصي هاري القانوني في حالة حدوث شيء لـ جيمس وليلي بوتر- وهو شيء محتمل الحدوث لأعضاء الجماعة. التي فاق عدد اعدائهم بالنسبة لهم بنسبة 20 إلى 1 في تلك الأيام الفظيعة( جماعة العنقاء 9 ، سجين أزكابان 20 ).

من المفترض أن يكون سيريوس حافظ سر عائلة بوتر، ولكنه أقنع الزوجين بوتر في اللحظة الأخيرة لاسـتخدام بيتر بيتجرو كحافظ للسر، و عندما أدرك سيريوس أن أل بوتر تعرضوا للهجوم في تلك الليلة الحاسمة من أكتوبر/تشرين الأولِ ، تَسابق إلى كهف جودريك على دراجته البخارية الطائرة، فقط ليجد خرائب البيت. حيث قابل هاجريد هناك، أقترح سيريوس كوالد هاري الروحي أن يكون تحت وصايته، لكن هاجريد أصر على أتباع تعليمات دمبلدور في نقل هاري بإيصال الطفل إلى برايفت درايف. أعار سيريوس دراجته النارية لهاجريد كي يستخدمها في رحلته, تتبع سيريوس بيتر بنفسه وواجه الخائن في شارع للعامة .صرخ بيتر قائلاً أن سيريوس قتل جيمس وليلي، ومن ثم تسبب في أنفجار كبير أعتقل سيريوس لموت أل بوتر وأرسل إلى أزكابان بدون محاكمة .


في 1993م [ عندما كان هاري بعمر 13]، بعد أن طلب نسخة الجريدة من كورنيليوس فودج أثناء جولته التفتيشية الأخيرة للقلعة، حدث أن رأى سيريوس مقالة في اللمتنبئ اليومي عن رحلة عائلة ويزلي إلى مصر – وهناك كان بيتر بيتجرو بشكل وورم تيل على الصفحة
الأولى ومع معلومة بأن الولد الذي يحمله على كتفه سيعود إلى مدرسة هوجوورتس حيث يوجد هاري، تقوده معرفته بأنه الوحيد الذي يعلم الخطر القاتل الذي يحيط بهاري بوجود وورمتيل هناك- هاري الناجي الوحيد الذي يربطه بأفضل أصدقائه - أستطاع سيريوس تدبر تحوله إلى كلب والتسلل من حراسه في أحدى الليالي والسباحة إلى الجزيرة ، و سافر بسرية ليلقي النظرة الأولى على ابنه الروحي بعامه الثاني عشر، حيث صادف هاري في شارع مغنوليا كرسينت، ثم توجه شمالاً إلى هوجوورتس، حيث تعرف على بيتر ( ك سكابرز ) كما حدث.

وعلى مقربة من هوجوورتس، أقتحم القلعة مرتين ، مرة عندما مزق لوحة السيدة البدينة ، ومرة عندما مزق ستائر سرير رون بسكينه. الثلاثي ريموس و سناب قابلوه في شريكنج شايك وسمعوا القصة الحقيقية لما حدث ليلة 31 أكتوبر/تشرين الأولِ - 1 نوفمبر/تشرين الثّاني 1981م. من خلال الكتاب، كان هدف سيريوس الوحيد هو إيجاد بيتجرو وحماية هاري، و أستخدم هاري و هيرميون آلة الزمن لإنقاذه هو وباكبيك ، الذي مكنهم من الهرب معاً .


عاد إلى بريطانيا عندما وصلته كلمة عن تواصل ألم ندبة هاري. مرة أخرى تنكر ككلب أسود، وأتخذ طريقه إلى هوجوورتس لحماية هاري. كان إلى جانب هاري عند نهاية المهمة الثالثة، ورافقه حتى جناح المسـتشفى، ثم طلب من
دمبلدور أن يذهب إلى ريموس والإتصال " بالمجموعة القديمة" للمعركة القادمة مع فولدمورت.

كأخر عضو حي من عائلة بلاك ، ورث سيريوس في هذه الأثناء منزل العائلة، رقم 12 جريمولد بليس ، وأعاره لجماعة العنقاء كمقر لهم. واتخذه هو وريموس لوبين مسكناً لهم ( جماعة العنقاء 5، 6) والشكر للـ 10,000 جاليون التي ورثها ، وكان من المثعتقد أن وورتميل بالتأكيد أخبر فولدمورت بالشكل الذي يتحول له سيريوس وبالتالي اضطره ذلك إلى انحصار وجوده داخل المنزله لشهور وحتى النهاية.


في يونيو/حزيرانِ 1996م [هاري بعمر 16]، كان سيريوس بلاك جزءاً من المعركة الضارية التي دارت في قسم الألغاز، مقاتلاً ضد أكلة الموت. اشتبك سيريوس مع ابنه عمه بيلاتريكس قرب نهاية المعركة وبعد ذلك قتل من قبلها. سقط جسده خلال قوس غامض ولم يمكن إنقاذه ( جماعة العنقاء35).
} ملاحظة: سواء كان موت سيريوس بسبب قتال بلاتريكس أو بسبب عبورة القوس الغامض المعروض للنقاش، النتيجة هي واحدة، على أية حال، هو فعلاً ميت {


** سيريوس في الأفلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: ليلى بوتر   السبت يوليو 31, 2010 10:51 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top" height="27" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_10.png"]
التواريخ
الميلاد : 1959 أو 1960
الوفاة:31 أكتوبر 1981


المظهور
العيون:الأخضر الرائع ذات شكل اللوز مثل أولئك التى يمتلكها ابنها الوحيد (جماعة العنقاء 28).
الشعر: أحمر غامق سميك وطويل (جماعة العنقاء 28).
الصفات المميزة: جميلة جدا.


العائلة و الأصدقاء
الأسلاف: من العامة.
الأم:من العامة، توفيت قبل 1981 [عام هارى الـ 1[.
الأب: من العامة، توفى قبل 1981 [عام هارى الـ1] .
الزوج:جيمس بوتر، تزوجوا بشكل هادئ جدا بين صيف 1978[قبل ولادة هارى بعامين] وشتاء 1979[قبل ولادة هارى بعامين].
الأصدقاء:سيريوس بلاك كان الصديق والرجل الأفضل لهم.جيمس قُتل 31 أكتوبر 1981[عام هارى الـ1]،من قبل اللورد فولدمورت فى جودريك هولو .
الأشقاء: بتونيا (إيفانز) درسلي.
موقع بيت الطفولة:مجهول.
مرحلة الطفولة : طبقاً لبتونيا، أن آبائهم ابتهجوا لاكتشاف أن ابنتهم ساحرة.
الأنتسابات: جماعة العنقاء،نادى سلج.




ليلي في هوجوورتس

السنوات:1971-1978[قبل ولادة هارى بـ9- قبل ولادة هارى بـ 2].
المنزل : جريفندور.
الجوائز: مراقبة الطلاب، 1977-1978[ قبل ولادة هارى بـ3- قبل ولادة هارى بـ 2].


المهارات،أدوات سحريه ،الخ.
المجال:السحر،من المحتمل (حجر الفيلسوف 5)، الوصفات (الأمير خليط الدم 9)
القدرات الاستثنائية: أحد أعضاء جماعة العنقاء القليلين التى تحدت فولدمورت شخصياً ثلاث مرات و نجت (جماعة العنقاء 37).
العصا السحرية: من الصفصاف،10 1/4 أنيقة ،(عصى رائعة لأعمال السحر)(
حجر الفيلسوف 5).
المهارات: طبقا لهوريس سلوغهورن، ليلي لديها استيعاب بديهى لصنع الوصفات(الأمير خليط الدم 18).
الخزانة ببنك جرنجوتس:687 (فيلم هارى بوتر وحجر الفيلسوف).




لمحة عن حياتها
ليلي بوتر، ولدت ليلي إيفانز عام 1959 أو 1960 (جماعة العنقاء 28).كان أبويها من العامة لكنهم ابتهجوا بكون ابنتهم كانت ساحرة وقد دعموها وتركوها تذهب إلى هوجورتس.و قد أثار كل هذا الاهتمام اشمئزاز أخت ليلي بتونيا،التى لم تعطى أى انتباه إلى ليلي.واستمر هذا الحقد لعدة سنوات ،حتى بعد موت ليلي، عند ذلك حولت بتونيا استيائها بشكل كبير إلى طفل ليلي الوحيد هاري.


طالبة متفوقة
كانت ليلي طالبه موهوبة جدا فى هوجورتس(1971-1978[ قبل ولادة هارى بـ9 – قبل ولادة هارى بـ 2])،أصبحت مراقبة الطلاب فى عامها الأخير. كانت فى منزل جريفندور.كان أستاذ الوصفات السابق هوريس سلوغهورن لديه ذكريات رائعة عنها : "ليلي إيفانز.أحد ألمع الذين درست لهم. كانت تتدفق حيوية و نشاط ،فتاة ساحرة . كنت أخبرها أنها يجب أن تكون فى منزلى . كانت تعطى أجوبة جريئة جداً" (الأمير خليط الدم 4)


يقول سلوغهورن أنها كانت جيدة جدا فى الوصفات ،عصاها تبدى إشارة إلى أنها ماهرة أيضاً فى السحر.

جيمس وليلي
فى هوجورتس،قابلت جيمس بوتر، طالب محبوب وموهوب جدا،الذى كان يعتبره الجميع "رائع جدا" - - باستثناء ليلي،التى اعتبرته مغرور و مقرف ،الذى كان ستمتع بإطلاق اللعنات الجالبة للنحس على الناس. من جانبه وعند نهاية عامهم الخامس أصبح جيمس مغرما بليلي. بالرغم من أنه أقنعها بأنهم بقضاء الوقت معاً فى عامهم السابع، حيث أصبحوا مراقبى الطلاب ( جماعة العنقاء29 ،حجر الفيلسوف 4).بدأت بالخروج معه فى ذلك العام.


أهذا "ذلك الشاب الكريه" (بتونيا ، جماعة العنقاء2) جيمس؟ فى بعض الأحيان كان يزور جيمس أسرة إيفانز أثناء تودده إلى ليلي و قابل بتونيا.

تزوجا ليلي و جيمس بلا تردد خارج هوجورتس( 1979 [قبل ولادة هارى بعام]) انضما إلى جماعة العنقاء،سوية مع أصدقاء جيمس الثلاثة: سيريوس بلاك، ريموس لوبين، و بيتر بيتجرو.وهم أفضل مؤيدي لدمبلدور والمواليين له فى حربهم الأولى ضد فولدمورت. واجه جيمس وليلي فولدمورت ثلاث مرات شخصيا وهربوا فى كل مرة ، بصعوبة (جماعة العنقاء 37).وفى نقطة ما بعد تخرج جيمس و ليلي بثلاث سنوات توفى كلا من والدي ليلي و جيمس ،ولم ترى ليلي أختها بتونيا قبل موتها ببضع سنوات، بالرغم من أنه ظهور القليل من الاتصال بين الشقيقتين (حجر الفيلسوف 1).

أوقات بائسة

على الرغم من الأخطار المستميتة اقتحم كلا من جيمس و ليلي فى الصفوف الأمامية للحرب ضد فولدمورت، و قد رزق ليلي و جيمس بصبى ،هارى ، فى 31 يوليو 1980 [ميلاد هارى بوتر]. وظهر أن بتونيا تزوجت وأصبحت أم فى الوقت الذى ولد فيه هارى. و كانت ليلي تعرف أختها جيداً ، لذلك رتبت مع صديق جيمس سيريوس ليتولى وصاية الطفل الرضيع فى حالة حدوث أى شيء لهم(سجين أزكابان 20).

لكن المصير تدخل لوضع ليلي وعائلتها فى عين العاصفة، فى السنة التى تسبق ولادة هارى، ظهرت نبوءة فى حضور ألباس دمبلدور تتنبأ بولادة صبى " صاحب القوة التى ستقهر أمير الظلام" فى نهاية شهر يوليو - - وكان هارى هو أحد الولدين اللذان ناسبتهم معايير النبوءة. لسوء الحظ ، سمع سيفروس سنيب جزء من النبوءة فى ليلة ظهورها. وأخبر سنيب فولدمورت وقرر فولدمورت إزالة التهديد المحتمل مادام الطفل لا يزال رضيعاً - - ولا يدرك بأنه خلق الخطر ذاته الذى يسعى لتدميره (جماعة العنقاء 37).

حذر دمبلدور جيمس و ليلي بأن فولدمورت كان يطاردهم،لذا اختبئوا 1981 (عام هارى الأول) ،وعاشوا كالعامة فى جودريك هولو. و استخدموا سحر الفيديلاس لإخفاء أنفسهم، لكن الشخص اللذين اختاروه ككاتم السر بيتر بيتجرو ،كان فى الواقع جاسوساً لحساب لفولدمورت وقام بخيانتهم.فى 31 أكتوبر 1981 ، حيث جاء فولدمورت إلى جودريك هولو وقتل جيمس وليلي.

تضحية ليلي

لم ينوى فولدمورت قتل ليلي، بل أعطاها فرصه للابتعاد عن طريقه لقتل هارى،كان يمكن أن تعيش ورغم ذلك اختارت حماية ابنها.وبالقيام بذلك،وبمعرفة غير مسبقة أعطت هارى مستوى حماية بحيث لا يمكن لفولدمورت أن يمسه.

بعد وفاة جيمس وليلي، وضع دمبلدور بعض الترتيبات القانونية التى كان ليفعلها والداه لرعاية هارى وحمايته - منذ أُدانة سيريوس بلاك وأرساله إلى أزكابان بدون محاكمة،تطلب الأمر بعض التغييرات فى أى حال - شعر دمبلدور بأن أمان هارى من فولدمورت تجاوز أى اعتبار آخر،و اختار الحماية الفعالة له بعيداً عن السهل لتحقيقها : فقام بالترتيب للحماية السحرية الأقوى للطفل بدلاً من اختيار منزل يرحب به، ولتعزيز حماية والدته له ، كان عليه أن يعيش مع شخص يحمل ذلك الدم.ولسخرية القدر، وقع الاختيار على عائلة دارسلى - الذين لا يصلحون لتولى أمور الطفل فهم لا يحملون أى إحساس له . و يعزى ذلك إلى العلاقة السيئة بين ليلي و بتونيا - لكنهم أقاربه الوحيدين لتعزيز السحر و هذا يساعد على بقاء الطفل حياً ، خلال تلك العلاقة (جماعة العنقاء 37).

ليلي في الأفلام
لعبت دور ليلي بوتر جيرالدين سومرفيل.
[/td][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" height="27" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_04.png" width="96"] [/td] [/tr][tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" width="94"][/td] [td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_08.png"]
[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: جيمس بوتر    السبت يوليو 31, 2010 10:53 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none"]




























التواريخ
ولد: 1959 أو 1960م.
مات: 31 أكتوبر 1991م؛ قتله لورد فولدمورت في كهف جودريك.
لماذا لم يحمي موت جيمس ليلى وهاري؟
"لأن ليلى كان يمكنها أن تعيش ولكنها اختارت الموت في سبيل حماية هاري. جيمس كَانَ سيتم قتله على أية حال. فهو لم يكن يملك أى خيار، [بينما ليلى] كان يُمكنُ أنْ تنقذ نفسها وتضحي بهاري وهذا مالم تفعله" .


المظهر
لون العينين: بنية اللون ؛ يلبس نظارات.
لون الشعر: أسود، غير مرتب؛ واقف من الخلف؛ عندما كان عمره 15، كان عنده عادة بأن يتعمد أن يعبث بشعره حتى يبدو أنه كان في مهبّ الريحَ، كما لو أنه نزل لتوه من مقشته.


في مرآة آرسيد:"طويل، نحيف، رجل أسود الشعر يَقِفُ بجانب ليلى ويضع ذراعه حولها. يلبس نظارات، ولم يكن شعره مرتّباً على الاطلاق. ومرفوع في الخلف، كما يفعل هاري" .

أخلاقه: جريء معتد بنفسه نوعا ما؛ عندما كان بعامه الخامس عشر، كَانَ متغطرساً وقاسياً بعض الشّيء".

العائلة والإصداقاء
أسلافه: كل من أمه وأباه من السحرة. شكك العديد من المعجبين بأنّ آل بوتر كَانوا أحفادَ جودريك جريفندور، لكن ج ك رولنج قالَت بأن والدا جيمس لَيسوا مهمينَ جداً في القصّةِ.
الأم: ماتت بين 1976 و 1981م. و كانت مسنـّة حتى بمعايير السحرة، وماتت بسبب مرض سحري."لا شيء شرير" حول موتِها.
الأب: : ماتَ بين 1976 و 1981م. كان مسناً أيضاُ حتى بمعايير السحرة، ومات بسبب مرض سحري. "لا شيء شرير" حول موتِه.
الزوجة: ليلى(إيفانز) بوتر؛ قُتلت في 31 أكتوبر 1981م، بواسطة لورد فولدمورت في كهف جودريك.
الأشقاء: لا يوجد، ولكن عندما هرب سيريوس بلاك من بيته انتقل للعيش مع آل بوتر بعد سنته السادسة في هوجورتس (جماعة العنقاء6).
موقع بيتِ الطفولةِ: غير معروف.
طفولته : تقول جي كي رولنج عنها "أعتقد أن جيمس كان مدللاً فى طفولته فقد انجبه والداه المسنان فى سن متأخرة و لذلك فقد امتلك كنزاً إضافياً من العناية و التدليل كما يحدث غالباً ">
الظروف العائلية: آل بوتر كانوا أغنياءً جداً؛ ولم يكن جيمس بحاجة إلى وظيفة ذات أجر عالي.




هوجورتس
السنوات: مابين 1971 و 1978م.
المنزل: جريفندور.
جوائز المدرسة، وغيرها: رئيس المنزل.
عقوبات مدرسةِ: لديه سمعة بأنه مثير للشغب، كاسر القوانين.
الحيل: اخترع خريطة النـُهاب مع ريموس لوبين و سيريوس بلاك و وبيتر بيتيجرو.
الكويدتش: مطارد في فريق جريفندور، فائز بكأس الكويدتش(سجين ازكابان14).


ملاحظة: في الفيلم الأول، قيل أن جيمس كان باحثاً(حجر الفيلسوف)، لكن جي كي رولنج صرحت في المقابلة الدراسية الثانية أنه كان مطارداً. وقالت/ نعم، إنّ المحرّرين مدركون أنه في يوم صيفي عندما كان في الخامسة عشرة أنه كَانَ يَعْبثُ بسنيتش ذهبي- فهذا فعّال في إثارة إعجاب البنات من الكوافل بالطبع، ولا شيء يثبت الموقع الذي كان يلعب به في الحقيقة. قالت جي كي رولنج أن جيمس كان مطارداً، لذا حتى تَقُلْ من التفكير بما عدا ذلك بشكل واضح.

المهارات، أدوات سحرية، أمور أخرى
العصا السحرية: من خشب المهاجوني، 11 "، مرنة (ممتازة لتبدلِ الهيئة).
أدوات أخرى: عباءة الإخفاء؛ خريطة النـُهّاب، أُخترعت في آخر سنتين له في هوجورتس(سجين أزكابان18).
المنظمات والإنتسابات: جماعة العنقاء؛ مطارد في فريق جريفندور للكويدتش (جي كي رولنج).
المهنة: طبقاً لقول جْي كْي رولنج، "وَرثَ جيمس الكثير مِن المالِ، لذلك فلم يكن بِحاجةٍ إلى مهنة ذات أجر عالي".
التخصص: التحول.
أنيميجوس: أيل (أنيميجوس غير مسجّل) منذ سَنَتِه الخامسةِ في هوجورتس(سجين أزكابان18,سجين أزكابان22).
خزنة جرينجوتس: 687.


لمحة عميقة عن حياة جيمس بوتر

ولد جيمس بوتر سنة 1959م، من عائلة سحرية. ورثَ ثروة لا بأس بها. و كان جيمس الابن الوحيد في عائلته. حين كان في هوجورتس ( سنة 1971 – 1978م ) كوّن جيمس سمعة جيدة لابأس بها. و كان طالباً ذكياً أصبحَ رئيساً للطلبة في آخر سَنَة له. وكانَ أحد رؤساءِ مجموعة الطلابِ المؤذيينِ ونادراً ما يرى بدون أن يكون صديقِه المفضل سيريوس بلاك بجانبه (سجين ازكابان10).

إحدى إنجازاتِه، بالرغم من أن ذلك مجهولِ عند أكثر الناسِ في ذلك الوقت، أن أصبح أنيميجوس، وهذا فخر لساحرِ تحت السن القانونية. قام بعمل ذلك لأن واحداً من أفضل أصدقاءه – ريموس لوبين – كان مُستذئباً. وسعى هو ورفاقه لذلك حتى يتمكنوا من مرافقته في مغامرات حول الريف عندما يتحول.

يكره سيفروس سناب جيمس ( أشار سيريوس بلاك وريموس لوبين لهاري بأن سبب هذه الغيرة هي موهبة جيمس في الكويدتش )( سجين أزكابان 18 )، وحسده لذكاء جيمس وشعبيته.

كان سناب يلاحقهم دائماً محاولاً إيجاد أسباب للإبلاغ عنهم وإيقاعهم في المشاكل، وكان جيمس ورفاقه قاسيين على سناب ورافضين لوجوده صراحة (جماعة العنقاء28).

عرف سيفروس لاحقاً بسِرِّ لوبين، وبغض النظر عن السر، فقد سعى لاكتشافه و الذهاب خلال النفقِ السريِ تحت شجرة الصفصافِ القاتلة، حيث قام سيريوس باستدراجه ولإقناعه بالدخول والاكتِشاف. كان يُمكن أن يُخدع سناب ومن ثم يُقتل من قِبل المذؤوبِ - أَو في أحسن الأحوال يعُضَّ ويصبحَ مذؤوباً بنفسه -- ولكن جيمس حذّرَه في اللحظة الأخيرة. وبالتالي كان جيمس مُنقذاً لحياة سناب بفعلته هذه، وهي الحقيقة التي أغضبت وأزعجت سناب لسَنواتِ بعد ذلك.

في هوجورتس، قابل جيمس ليلى إيفانز، ساحرة من أبوين من العامة، التي كَانَت بدورها أيضاً طالبة ذكية. في باديء الأمر لم يكن لها علاقة بجيمس، الذي كَانَ متغطرساً جداً. ولكن في النهاية أصبح الإثنان ثنائيان حين أصبحوا في السنة السابعة، و كانوا رئيساً و رئيسة للطلبة.

تزوج ليلى وجيمس بلا تردد بعد أن تخرجا من هوجورتس (سنة 1979م) وأنجبا طفلا، هاري، في يوليو/تموز 31, 1980م. كان جيمس وليلى مواليان و بقوة دمبلدور في المعركةِ ضدّ فولدمورت. و كَانا من أعضاء جماعة العنقاءِ و قاتلا ضدّ سيد الظلام (جماعة العنقاء9). و عندما أدركَ فولدمورت أن النبوءة تَتعلّقُ بطفل رضيع ولد في نِهايِةِ 1980م، أصبحوا هدفاً مهماً لسيد الظلام، فاختبؤوا عام 1981م, في مكان يدعى كهف جودريك. وإستعملوا تعويذة فيدولوس لإخفاء أنفسهم، و لكن الشخص الذي إختاروه ككاتم السر- بيتر بيتجرو- كَانَ في الحقيقة جاسوساً لفولدمورت، وقام بخيانتهم. وجاء سيد الظلام في أكتوبر/تشرين الأول 31, 1981م، إلى كهف جودريك و قتل جيمس وليلى.

كان جيمس يمتلك عباءة للإخفاء، التي ورثها منْ أبّيه كإرث عائلي خاص، واستلمها دمبلدور بعد أن مات@ واحتفظ بها حتى نقلها لهاري بوتر في25 ديسمبر/كانون الأول 1991م، مَع مُلاحظة تقول بأنّه إعتقدَ بأنّه حان الوقت لأن يمتكلها هاري ويستعملها بالطريقة اللائقة.

جيمس في الأفلام
لعب دور جيمس بوتر بواسطة أدريان راولينز.


[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: هارى جيمس بوتر   السبت يوليو 31, 2010 10:56 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top"]

























مولده و معنى إسمه :
اسم الميلاد : هارى جيمس بوتر.
معنى إسمه : ذكرت رولينج فى موقعها على الإنترنت أن هناك شخص كان يسمى هارى بوتر فى القرن 19 وكان يعمل ساعاتى (جي كي رولنج).
الاسم الأوسط : جيمس على والده ( جماعة العنقاء 8 ).
أسماء أخرى : " الصبى الذى عاش "، " القديس بوتر "، " صديق ذات الدم الطينى " ( دراكو , حجرة الأسرار 12 ) " المختار " ( الأمير خليط الدم 3 ) " باري أوتر أو كلب الماء المراوغ " ( هورس سلجهورن , الأمير خليط الدم 22 )

تاريخ الميلاد : 31 من يونيو 1980م، وهو نفس تاريخ ميلاد رولينج ( عدا السنة )
إقتباس : هاري مذكور فى الكتب"التاريخ السحرى الحديث" , "نهوض و إنهيار فنون الظلام" وفي "أحداث سحرية في القرن العشرين" ( حجر الفيلسوف 6 )


العائلة و الأصدقاء :
الدم : خليط الدم .
الأم : ليلى ( إيفانز ) بوتر قتلت فى 31 اكتوبر 1981م، بواسطة لورد فولدمورت فى كهف جودريك.
الأب : جيمس بوتر قتل فى 31 أكتوبر 1981م، بواسطة لورد فولدمورت فى كهف جودريك.
أجداده : غير معروفين.
أعمامه و عماته : بيتونيا درسلي و فيرنون درسلي
أبناء عمومته : ددلى درسلي
الأشقاء : لا يوجد
طفولته : نشأ عند عائلة درسلي مع خالته بيتونيا و زوجها درسلي.
مكان طفولته : 4 شارع برايفت درايف , ليتل ويينج سوريي.
الأب الروحى : سيريوس بلاك وهو ليس لديه أم روحيه.
حيوانه الأليف : البومة هيدويج.


المظهر
لون العينين : أخضر لامع مثل عينى والدته.
لون شعره : أسود و هو غير مُسرح بشكل دائم و يرفعه إلى الخلف مثل والده.
باقى صفاته : نظارات دائرية و عندما كان فى 11 من عمره كان قصيراً و نحيف بالإضافة إلى الندبة التى تشبه البرق على جبهته .
من الكتاب : " هارى كان دائما قصيراً نحيلاً ...... كان يملك وجهاً نحيفاً وركب عقدية و شعراً أسود اللون وعينين خضراوتين لامعتين . كان يلبس نظارات دائرية تشبح الطراز الأسكتلندى ......الشىء الوحيد الذى كان يميز هارى هي الندبة فى جبهته التى تشبه الرعد ." ( حجر الفيلسوف، 2 ).
الوشم :لايوجد، فى الصف السادس لهارى أشيـع بأنه كان لديه وشم لهيبوجراف على صدره . ولكن جينى كانت تضحك وتخبرهم بأنه لم يكن هيبوجراف و بل كان تنين مجري ( الأمير الخليط 22 ).


الندبة :
" هل تساءلت كيف أتت هذه الندبة على جبهتك ؟ قطعاً لم يكن هذا أمراً عادياً، بل كان حين كان فولدمورت في كامل قوته ومسّتك لعنة شره، عندما حمتك أمك منه و لم يستطع فعل شىء , هارى " ( حجر الفيلسوف، 4 ).


كان دمبلدور يدقق النظر فى ندبة هارى للحظة ثم يقول " عندى نظرية لا أكثر من ذلك ....وهو إحساسى أن ندبتك تؤلمك عندما يكون لورد فولدمورت بقربك وعندما يشعر بالقوة وهذا ينبع من كراهيتك له"
" ولكن ...لماذا ؟"
أجابه دمبلدور:" لأنكما تتصلان عبر هذه التعويذة التى فشلت " .
" إنها ليست مجرد ندبة " ( قدح النار، 30 )

هاري في هوجورتس
العام الأول : 1991م ( كان عمره 11 ).
المنزل : جريفندور
دراسته : علم الفلك , العناية بالمخلوقات السحرية , تاريخ السحر , الدفاع ضد السحر الأسود , التكهن , الوصفات , التحول . ( الأمير خليط الدم 5 ).
هذه المواد كانت تعنى أن هارى سيواصل حتى يصبح مدافع ضد السحر الاسود وهو طموحه .
الكويدتش : باحث فى فريق جريفندور ( 1991 – 1997م ) و كان أصغر لاعب في الفريق منذ مئات السنين . ثم أصبح كابتن الفريق فى عامه السادس ( الأمير خليط الدم 6 ) .
الجوائز : كأس الكويدتش , جائزة خاصة لحماية والدفاع عن المدرسة ( حجرة الأسرار 18 ) , بطل بطولة السحرة الثلاثية .



المهارات , الأدوات السحرية ..أمور أخرى..
العصا السحرية : تحمل ريشة من طائر العنقاء , 11 بوصة , جيدة و مرنة , وهى مماثله للعصا التى يمتلكها اللورد فولدمورت ( حجر الفيلسوف 5 ) كلاهما تمتلك ريشة من عنقاء دمبلدور فاوكس ( قدح النار 36 )
المكنسة السحرية : نيمبوس 2000 ( 1993م ) ، فاير بولت ( 1994م- حتى الآن )
أدوات اخرى : عباءة الإخفاء و خريطة النهاب.
الجوارب : شرابات بها عناكب ( حجر الفيلسوف 2 )، أهداه دوببى زوج باللون الأحمر ( مع المكنسة السحرية ) و زوج أخضر لحفل عيد الميلاد ( قدح النار 23 ).
المنظمات و الإنتسابات : باحث فى فريق جريفندور للكويتدش وكابتن له , جيش دمبلدور , نادى سلوج .
الوظيفة : يتمنى أن يصبح مطارد للسحر الاسود ( كشاف بوزارة السحر ).
المهارات : لاعب كويتدش , يتكلم لغة الثعابين , يمكن أن يلقى التعاويذ بدون عصا سحرية , يحس بحضور الآخرين، أحلامه حقيقه , ماهر جدا في الدفاع ضد السحر الأسود , يستطيع إظهار تعويذة الأمبيرياس (الباترونس) , ووجد صعوبة فى تعلم الأكلومينسى.
الباتروناس : أيل فضى بشكل واضح عندما يتمثل ابيه .
أسوأ ذكرى : موت والديه.
بوجارت : ديمنتور .
جرعة الحب , الروائح :" فطيرة , رائحة خشبية من يد المكنسة و ورائحة زهور أعتقد أنه شمه فى الجحر" ( الأمير خليط الدم ) .


النبوءات :
" هذا سيحدث الليلة "
- " سيد الظلام كان يقيم وحده وبلا أتباع , وقد تركه أتباعه . خادمه الذي قُيد طيلة الإثنتي عشر عاما .. الليلة .... قبل منتصف الليل ... سيتحرر خادمه و سيعرض الإنضمام إلى سيده ثانية . سيد الظلام سينهض ثانية بمساعدة خادمه وسيعود أعظم و أفظع من قبل . الليلة ....قبل منتصف الليل .... الخادم سيعرض الإنضمام ثانية إلى سيده ....." ( تريلاونى )


- " الشخص الذى سيقهر سيد الظلام ...سيولد إلى أولئك الذين تحدوه ثلاث مرات , سيولد في نهاية الشهر السابع ...و سيختارة سيد الظلام نداً له , ولكنه يملك قوة لا يعلمها سيد الظلام ... ولا يمكن أن يعيش أحدهما والآخر على قيد الحياة "



أحلام هاري:
-- دراجة نارية طائرة . ( حجر الفيلسوف 7 )


-- يلبس هارى قبعة التنسيق التى تخبره بأنه يجب أن يذهب لسيلذرين لأنها قدره . مالفوى , سناب وضوء أخضر . ( حجر الفيلسوف 7 ).

-- يحلم أنه معروض فى حديقة الحيوان فى قفص مكتوب عليه " ساحر تحت سن البلوغ " و عندما استيقظ يشاهد رون من النافذة فى السيارة الفورد أنجليا ( حجرة الأسرار 2).

-- حلم أنه كان متأخراً عن مبارة كويدتش و فريق سليذرين و صل راكبا تنانين، فطار بسرعة رهيبة و حين وصل أدرك أنه نسي مقشته فوقع خلال الهواء ( سجين أزكابان 15 ).

-- يحلم أنه يتعذب مع حورية بحر في غرفة الحمام مع مقشته ( ثم يوقظه دوبي).

-- حلم نفسه راكبا على بومة مُتجهاً نحو منزل ريدل إلى غرفة حيث كان هناك رجلان يتحدثان و أفعى بين لورد فولدمورت و وورمتيل، وبينهما محادثة عن قتل شخص ما لتغطية حماقة ورمتيل ( قدح النار 29 ).

-- يحلم "بمخلوقات متعددة الأرجل" بالمدافع فوق وأسفل الدرجات في بيت ويزلي، هاجريد يخبره بأنه سيدرسون مثلها في هذا الفصل الدراسي (جماعة العنقاء 6 ).

-- يحلم بالممر فى قسم الألغاز وبدأ ذلك من أغسطس عندما كان فى 12 جريمولد بليس ( جماعة العنقاء 10، دُعي فيما بعد بحلم الممر).
-- السيدة ويزلى تبكى على كريتشر و رون و هيرميون يراقبان الموقف و عليهم تيجان، ثم حلم بالممر مرة أخرى ( جماعة العنقاء 10 )


-- " لن يقوم بمشاركة أحلامه مع أي أحد ، فقد علم تماما مامعنى كابوسه الدائم الخاص بالمقبرة" (جماعة العنقاء 12)

-- حلم هاري بأنه فى غرفة المتطلبات حيث يشاهد تشو التى تتهمه بأنه يحاول إغرائها بمائة وخمسين بطاقة من بطاقات الضفادع، ثم يتغير الحلم فجأة و يشاهد نفسة ناجينى و هى تهاجم فعلياً السيد ويزلى ( جماعة العنقاء 21).

-- حلم بنيفيل و الأستاذة سبراوت يرقصان الفالس فى غرفة المتطلبات و الأستاذة ماكجونجال تعزف الموسيقى ( جماعة العنقاء ).

هاري بوتر في الأفلام
يلعب دور هاري بوتر في الأفلام .. الممثل دانييل رادكليف.



<TR><td></TD><td></TD></TR>

[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
رحمه

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: عائلة هارى بوتر    الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:23 am

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: عائلة هارى بوتر    السبت أغسطس 21, 2010 12:50 pm

مشكوره على المرور

~.~.~.~.~.التوقيع.~.~.~.~.~
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
 
عائلة هارى بوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
true love only for romancy people :: هارى بوتر :: عالم هارى بوتر :: شخصيات هارى بوتر-
انتقل الى: