true love only for romancy people
اهلا بكم فى true love
نرجو ان نكون على حسن ظنكم
التسجيل للرومنسين فقط

true love only for romancy people


شاطر | 
 

 عائلة مالفوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: عائلة مالفوي   السبت يوليو 31, 2010 10:22 am

"أناس لزجين"
-- رون ويزلي


عائلة مالفوي هي عائلة سحرية أرستقراطية . يعيشون في قصر مالفوي، بيت كبير كان ملكاً للعائلة لأجيال. آل مالفوي أغنياء جدا. و كل آل مالفوي كانوا دائماً في منزل سليذرين في هوجورتس.

معنى الإسم: ج. ك. رولينج صرحت أن الإسم مختلق تماماً، لكنها إعترفت أن "مال فوي" كلمه فرنسية لـ"سوء النية".

المسودات المبكرة: اسم دراكو الأخير كان أصلاً "سبانجن".تقريبا متأكد أن سبانجن يشير إلى نانسي سبانجن، صديقة عازف قيثارة البونك سِد فيشوس.

ابراكساس مالفوي

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: دراكو مالفوي.   السبت يوليو 31, 2010 10:25 am



















معنى الاسم


اسم الولادة: دراكو مالفوي.

معنى الاسم الأول: دراكو=الثعبان الكبير، تنين (باللغة اللاتينية)؛ الشريعة الأثينية الاستبدادية. كما يعنى : صاحب كما أن أحد كلاب آكتيون الشرسة التى التهمت سيدها : سُِِميت بإسم دراكو. ومن الجدير بالذكر أن دراكو كان اسم برج يحتوى على ثوبان النجم القطبى للقدماء المصريين (والذى اصطفت حوله العديد من الأهرامات المصرية).


معنى الاسم الاخير: مال فوي= سوء النية باللغة الفرنسية.


الأسماء الأخرى: ملقب بـ"النمس المدهش النشيط" من قبل رون.

المسودات المبكرة: كان اسم دراكو الأخير الأصلي سبانجن."سبانجن".تقريباً متأكد أن سبانجن يشير إلى نانسي سباقن، صديقة عازفِ قيثارة البونك سِد فيشوس.



العائلة

تاريخ الميلاد: 5 يونيو ، 1980م.

أسلاف: دم نقي.

الأم: نارسيسا (بلاك) مالفوي(1955م).

الأب: لوسيوس مالفوي، آكل موت ، واحد من داخل دائرة لورد فولدمورت.

الأجداد: على جانب الأم (أبوي نارسيسا)، درولا روزيير والجد غير معروف من عائلة بلاك، من جانب الأب (مالفوي)، الأجداد غير معروفين.
العمات والأعمام: بيلاتريكس (بلاك) ليسترانج، ريدولفيس ليسترانج، أندوميدا تونكس، تيد تونكس.


أبناء العم: نيمفدورا تونكس، سيريوس و ريجولوس بلاك؛ مولي (بريويت) ويزلي هي بنت عم بطريقة ما (هي بنت عم سيريوس).

الأشقاء: لا يوجد؛ هو طفل وحيد.

الطفولة: غني؛ دراكو تقريباً يقدس أبوه؛ أمه ترسل له الحلويات من البيت.

موقع بيت الطفولة: قصر مالفوي، ويلتشير،في جنوب غرب إنجلترا.

الحيوان الأليف: لا يوجد، بالرغم أنه يملك بومه نِسْرِ.



المظهر

لون العينين: رمادي وبارد (مثل لوسيوس).

لون الشعر: أشقر أبيض شاحب .

الصفات المميزة الوجه حاد شاحب؛ يشك هاري بأن دراكو عنده أشارة الظلام على ذراعه.



دراكو في هوجورتس

السنة الأولى: 1991م.

المنزل: سليذرين.

كويدتش: باحث في فريق سليذرين للكويدتش (1992م- حتى الآن).

المنظمات والانتسابات: الفرقة الاستقصائية (تحت إمرة أمبريدج؛ جماعة العنقاء). هاري يؤمن أن دراكو أصبح آكل موت (الأمير خليط الدم2،6،7).

الأصدقاء: فنسنت كراب، جريجوري جويل؛ حضر حفل كرة عيد الميلاد مع بانسي باركنسون. دراكو وبانسي كانوا أكثر حميمية على القطار إلى هوجورتس في سنتهم السادسة.


الجوائز : الطالب المثالي لسليذرين في سنته الخامسة (ولكن ليس في سنته السادسة).



المواهب، الاهتمامات، أمور أخرى

العصا السحرية: غير معروفة


الاهتمامات: الكويديتش، السحر الأسود، نفسه

المواهب: الطيران (الحجر الفيلسوف9). أوكلومنسي (الأمير خليط الدم15)؛ تزييف الإصابات؛ إيجاد أماكن الإصابات و فرك ملح عليها؛ يتذمر لأبيه. من ناحية الأخرى، دراكو ليس- في النهاية- قاتلاً.

المقشات: 1991م: كوميت 260 (حجر الفيلسوف)؛ 1992م- الحالي: نيمبوس 2001م (حجرة الأسرار).


باتروناس: غير معروف
بوجارت: غير معروف


العقابات: حوله مودي "ماد آي" – المُزيّـف - إلى بان قرض أبيض (كأس النار)



لمحة مفصلة عن حياة دراكو
دراكو مالفوي هو الابن والطفل الوحيد للوسيوس ونارسيسا مالفوي يحضر إلى هوجورتس حالياً. وهو المنافس لهاري بوتر، و يحاول بنشاط إضعافه في أية حال أمكن. يملك دراكو شعراً أبيض أشقر وشاحب، ووجه حاد، ويتملك بومة نسر تقوم بشكل يومي تقريباً بتسليمه الحلويات المُرسله من بيته.

أصبح دراكو باحثاً في فريق سليذرين للكويدتش بعد أن قام والده بتبرع سخي من مقشات نيمبوس 2001 إلى كامل أفراد الفريق (حجرة الأسرار).


قابل دراكو هاري بوتر في المرة الأولى في محل مدام مالكن للعباءات في حارة دياجون في 31 يوليو 1991م. وأخبر دراكو هاري بأنه كان يخطط لإجبار أبويه على شراء الأشياء التي أرادها، الذي ذكّر هاري بقوة بإبن عمه ددلي. عندما رأى دراكو هاجريد من خلال نافذة المحل، وعلق مستخفاً به:
"لقد سمعت به. هو نوع من الخدم، أليس كذلك؟.. سمعت بأنه نوع وحشي-- يعيش في كوخ على أراضي المدرسةَ وبَين الحِيِنِ والآخَرِ يَسْكرُ، يحاول عمل سحر، وينتهي بإشعال النار في سريره." (حجر الفيلسوف)


هذا السلوك حول الناسِ الآخرينِ ثبّت انطباع هاري عنه إلى حدٍّ كبير. وخاصة تلك التعليقات التي قيلت بطريقة غير متسامحة عن السحرة أو الساحراتِ المولودين من عائلات عامية

" في الحقيقة أنا لا أعتقد أنهم يجِب أن يتركوا الآخرين ينسقون، أليس كذلك؟ إنهم ليسوا مثلنا، و لم يتربوا أبدًا على معرِفة طرقنا. البعض منهم لم يسمعوا أبدًا عن هوجورتس إلا عندما حصلوا على الرسالة، تخيل، أعتقد أنهم يجِب أن يبقوها لعائلات السحرة الكبيرة القديمة." (حجر الفيلسوف)

على متن قطار هوجورتس السريع، عندما عرف من هو هاري، قدّمَ نفسه إليه وإقترح بأن يكون صديقه وذلك أنفع من أن يكون صديقاً لرون ويزلي، الذي من الواضح أنه إحتقر عائلته

"أبي أخبرني عن أن كل آل ويزلي لديهم شعر أحمر، النمش، وأطفال لا يمكن أن يتحملوا... ستعرف قريباً أن بعض عائلات السحرة أفضل بكثير من الآخرين، يا بوتر. أنت لا تريد مصادقَة النوعِ الخاطئِ. يمكنني أن أساعدك لتعرف ذلك." (حجر الفيلسوف)

ثم مد يده لمصافحة هاري، لكن هاري لم يصافحه، ورد بدلاً من ذلك " أعتقد أنه يمكنني أن أفرق من النوع الخاطئ بنفسي، شكرا". وضع هذين الحدثين سياج تنافس بين الولدين استمر خلال كل سنة دراسية.



نادراً ما يرى دراكو بدون أصدقائه، كراب وجويل، من هم أكبر بكثير منه ووظيفتهم حراسته. علاقتهم ليست صداقة بين متعادلين. دراكو هو بوضوح الزعيمُ وهو ينظر نظرة استصغار إلى الأولاد الآخرين كما لو أنهم جهلة وبطيئون (وهو صحيح). يخدمون أغراضه، على أية حال, وهم يعطونَ دراكو موجهة صوت لخطاباتِه الفتاكة ضد بوتر، وهيرميون جرانجر، وآل ويزلي. و يستخدمهم أيضاً ليعملون عملُه القذر أحياناً في المناسبات.

يحبط دراكو بشكل دائم من الإنتباهِ المعطى إلى هاري. و حذره والده بأنه ليس من المتعقلَ ظهوره كعدو لـ بوتر، الذي يعتبره كل شخص في عالمِ السحرة بطل، لكن دراكو يجِدُ أنه من المستحيل أن يكون ودوداً مع هاري. ومن المغيظ بالنسبة لدراكو حقيقة هو أن العامية المولد هيرميون جرانجر يبدو آدائها أفضل منه في الدروسِ و أن هاري يطِير أعلى منه في الكويديتش. و يبدو أن المعلمين يميلون لإعطاء بوتر الكثير مِن المجال عندما يتعلق الأمر بكسر القوانين. فوق كل هذا فهاري المشهور تظهر صورته في المتنبئ اليوميِ و يعامله وزيرِ السحرِ بنفسه معاملة مألوفة وطريقة ودودة . (على الأقل كان كذلك، حتى صيفِ 1995م).


دراكو متذمر نوعاً ما، أَو على الأقل فهو لا يفوت إستغلال جرح طفيف نسبياً لمصلحته الخاصةِ. فعندما جرح الهيبوجريف ذراعَه في خريف عام 1993م, اتخذ هذا عذراً للتهرب من واجبات أسبوع وإجبار التلاميذ الآخرين على أداء واجباته له، ولتجنب اللعب مباراة كويديتش قاسية في الطقسِ الغير مناسبِ. وليس بغريب عليه إستعمال اللغة الهجومية أَو الجارحة إلى الآخرين، و يتضمن ذلك تعبير "ذو الدم الموحل" الذي هو مهين جداً عند السحرة.

من الصعب تقرير علاقة دراكو مع أبويه. هو مدلل بالتأكيد، بالحكم على طريقة إجباره لوالده على شرائه مقشة سباق وبالكمياتِ الكبيرةِ للحلويات والهدايا الأخرى التي يستلمها مِن البيت يومياً تقريباً وكأنها قاعدة. أمه تَهتم به، بما فيه الكفاية لرفْض فكرة سفره بعيداً للإلتحاق بـ دارمسترانج بدلاً من هوجورتس، وقد جـنت عندما إكتشفت بأن فولدمورت كان لديه خطة خاصة في عقله لإستعمال دراكو. في كأسِ عالم الكويدتش، تم استضافته إلى مقعد في الصف الأعلى من قبل أبويه. الأب آكل موت، ومستواه عالي على ما يبدو في رتب فولدمورت، وهو يجالس ويحذر إبنَه بأنه يجب أن يبدو محترماً في مجتمعِ هوجورتس لكنه أيضاً يعلمه كيف يوطن نفسه على أن يكون ضدّ دمبلدور. يرسل لوسيوس قصاصات صحف لدراكو التي يمكِن أن تكون مفيدة في إحراج أو مضايقَة بوتر أَو آل ويزلي. لوسيوس نصح دراكو، عندما فتحت حجرة الأسرارِ في 1992-1993م, بأن يحافظ على دور ضعيف و يمكن وريث سليذرين من أن يواصل ما يفعله.


هو طالب جيد، بالرغم من أنه يتمنى بأن هوجورتس في الحقيقة تعلم كَيفيه عمل السحر الأسود، وليس فقط الدفاع ضده. وهو باحث كويدتش متمكن جداً.

سجن والد دراكو عام 1996م، كان له أثره العميق على حياتِه. عندما فشل والده بالحصول على النبوءةَ من قسمِ الألغازِ غضب فولدمورت كثيراً . و لسوء الحظ لدراكو، إتجهَ إنتباه فولدمورت إلى إبنِ لوسيوس الوحيد. و في وقت ما بعد عيدِ ميلاده السادس عشرِ، أعطي فولدمورت لـ دراكو مهمة لا يستطيع أي بالغ أن ينجزها: أن يزعزع أمن هوجورتس، ويقتل ألباس دمبلدور.

بَدا دراكو فخور ومغروراً مبدأياً ، لكن أمه ذَهبت إلى سناب سراً وتوسلت له لحِماية دراكو-- ولـ" ينفذُ العمل الذي طَلب أمير الظلام من دراكو أداءه "؛ إذا اتضح أن دراكو سيفشل (الأمير خليط الدم).

لاحقاً، بدا دراكو خائفاً جداً ومنعزلاً، حتى أنه أراد المساندة والعزاء من ميرتل الناحبة (الأمير خليط الدم). حتى هاري لاحظ الفرق: فدراكو يفقد وزنَه، و شحب وجهه و بدت دوائرُ سوداء تحت عيونِه(الأمير خليط الدم). كما قالت جو لاحقاً في مقابلة، "بعد أن تكلم [دراكو] طلب تركه يذهب للمرة الأولى وهذا مرعبُ جداً بالتأكيد."

بالنسبة لـ دراكو، المخاطرات كانت مستحيلة جداً: فولدمورت عنده عائلته كلها وسيقتلها إذا فشل دراكو (الأمير خليط الدم ). بالرغم من معرفة ذلك، كان دراكو غير قادر على قَتل المديرِ (الأمير خليط الدم). يعتقد هاري بأن دراكو آكل موت، لكن هذا لم يتأكد.


** دراكو في الفيلم
يلعب دور دراكو مالفوي الممثل توم فيلتون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: لوسيوس مالفوي   السبت يوليو 31, 2010 10:44 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none"]















اسم المولد: لوسيوس مالفوي.
معنى الاسم الأول: 'لوسيوس' = اسم أول مشترك بين طبقة النبلاء الرومانية؛ الإشارة المحتملة إلى إبليسِ (لوسيفر).
معنى الاسم الأخير: مال فوي = سوء نية (RAH).
تاريخ الولادة: 1954م( التركيبة : بسن 41 في خريف 1995م، مما يعني أنه قد ولد سنة 1954م[جماعة العنقاء 15].



العائلة:
الأسلاف:من ذوي الدم النقي.
الأم: غير معروفة
الأب: ابراكساس، والذت مات بسبب مرض زهري التنين.
السكن: قصر مالفوي ، ويلتشر ، في جنوب غرب إنجلترا.
الزوجة: نارسيسا (بلاك) مالفوي.
الطفل: دراكو مالفوي.
حيوان أليف: بومة نسرية.
الجن المنزلي: دوبي، ، حتى تم تحريره بغير قصد.( حجرة الأسرار)

المظهر
لون العين: رمادي "بارد".
لون الشعر: أشقر شاحب.
من الكتب: " لديه نفس الوجه المدبب الشاحب ، والعيون الرمادية الباردة المتماثلة (
غرفة الأسرار 4).


هوجورتس
سنته الأولى: 1965م.
المنزل: سليذرين.




المهارات .. وأمور أخرى
العصا السحرية: غير معروفة.
المنظمات والإنتسابات: أكل موت؛ مُتبرع إلى مستشفى سانت مونجوس ، كان على رأس مجلس إدارة مدرسة هوجورتس حتى عام 1993م، أثر على قسم التخلص من المخلوقات السحرية الخطيرة ( سجين أزكابان 16).
المهنة: لا يظهر أنه يملك وظيفة مدفوعة الأجر.
المهارات: التكلم بلباقة, ماكر، راشي، لماح، إرهاب العامة.
البوجارت : غير معروف
السجن: أعتقل في 24 يونيو 1995م، في معركة قسم الألغاز وسجن في أزكابان (جماعة العنقاء).


معلومات مفصلة عن لوسيوس
لوسيوس كان آكل موت خلال (عهد إرهاب) فولدمورت الأول. على أية حال بعد اختفائه، عاد مالفوي قائلاً "أنه لم يكن يقصد أي من ذلك" ( غرفة الأسرار 3 ) يعتقد آرثر ويزلي أن مالفوي ضمن (الدائرة الداخلية) المقربة لفولدمورت ( غرفة الأسرار3).

أنعش لوسيوس ولاءه القديم عند عودة فولدمورت لقوته مرة أخرى ( كأس النار). لديه تشكيلة من السموم الممنوعة، أغراض للسحر الأسود ومصنوعات يدوية مخبأة في قصره في غرفة سرية تحت أرضية غرفة الطعام ( حجرة الأسرار 4 ). بقي ثابتاً على عدم الإعتراف بالسحرة غير أنقياء الدم الموجودين في هوجورتس وأستخدم تأثيره (وماله) لتغيير بعض الأمور هناك. اعتبر أن دمبلدور فقير جداً كي يكون مدير للمدرسة ، حتى أنه نجح في عزله بشكل مؤقت من منصبه ( حجرة الأسرار 14).

كان لدى مالفوي جني منزل يدعى دوبي مُكرس لخدمة منزل واحد وعائلة واحدة للأبد ( غرفة الأسرار 2) حتى تمكن هاري من خداع لوسيوس لأعطاه حريته ( غرفة الأسرار 18 ). استعمل لوسيوس مالفوي مكانته في مجتمع السحرة وتبرعاته ومساهماته للحصول على قوة كبيرة في وزارة السحر الحالية. عندما كان فودج وزيراً رضخ للوسيوس ، معجباً بنقاء دم السحرة والمبالغ الكبيرة من الجاليونات التي كان يتبرع بها.

بعد أن عاد واخذ مكانه كأكل موت في يونيو 24, 1995م، شارك لوسيوس في الهجوم على هاري في مقبرة ليتل هانجلتون. لم تجري الأمور كما هو مخطط لها لكن هاري لم يصدق استئنافه المشاركة في موقعه المميز فيما يتعلق بالوزارة، وخصوصاً تأثيره على فودج. (جماعة العنقاء 9 ).

يقود لوسيوس أكلة الموت في معركة قسم الألغاز، لكنه أخفق في الحصول على النبوءة. تم اعتقاله وإرساله إلى أزكابان ( جماعة العنقاء 38 ). بعد اعتقال مالفوي تم الإغارة على قصر مالفوي مرتين من قبل موظفي الوزارة ; السيد ويزلي واثق من أن جميع ممتلكات مالفوي " المظلمة " قد وجدت ( الأمير خليط الدم 7،11). ويُقال أن فشل مالفوي في قسم الألغاز أغضب فولدمورت ، لذا خطط لاستخدام أبن لوسيوس الوحيد لقتل دمبلدور ( الأمير خليط الدم 2). أعتقد هاري أنه بالرغم من أنه في سن السادسة عشرة ، إلا أن دراكو كان من أكلة الموت في مكان والده ( الأمير خليط الدم 7).

** لوسيوس في الأفلام

[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: مالفوى، نارسيسا "سيسى"   السبت يوليو 31, 2010 10:46 am


مالفوى، نارسيسا "سيسى"


زوجة لوسيوس وأم دراكو، شقراء، زرقاء العينين، لديها نظرة على وجهها كما لوأن هناك شيئاً فاسد الرائحة تحت أنفها (كأس النار Cool

سنة الميلاد : 1955م(شجرة عائلة بلاك)

العائلة
أبوها سليل فينياس نيجولاس بلاك؛أمها درويلا روزير. أخواتها بلاتريكس (بلاك) ليسترانج وأندروميدا(بلاك) تونكس.



معنى الأسم
"نارسيسا" هو الصيغة الأنثوية من الأسم نارسيوس فى الأساطير الأغريقية . نارسيوس وقع فى حب أنعكاسه ومات وهويحدق فى نفسه.


أم شغوفة
أراد دراكو أن يذهب إلى دار مسترنج بدلاً من هوجورتس، لكن نارسيسا لم ترغب فى أن يذهب إلى مدرسة بعيدة عن المنزل
( كأس النار 11( . من المفترض أن نارسيسا مصدر الحلوى والكعك التى تصل إلى دراكو يومياً من منزله بينما هو فى هوجورتس ( كأس النار 13(.


أم يائسة والقسم الذي لايمكن الحنث به:
بعد بضعة أسابيع من سجن زوجها ) جماعة العنقاء 38). زارت نارسيسا سيفروس سناب,وأختها بيلاتريكس في إثرها (الأمير ذو الدم الخليط 2). هناك تعمدت مخالفة أوامر فولدمورت وأخبرت سناب أن فولدمورت يريد استخدام دراكو ليصيب في مقتل المعارضين له. نارسيسا تستعر بالقلق وتقدم الذرائع إلى سناب ليفعل ذلك بدلاً من دراكو. سناب يعرض أن يساعد دراكو، ولكن نارسيسا تصر على قسم – قسم لا يمكن الحنث فيه:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
رحمه

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: عائلة مالفوي   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:26 am

يسلموا ايدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: عائلة مالفوي   السبت أغسطس 21, 2010 12:47 pm

مشكوره على المرور

~.~.~.~.~.التوقيع.~.~.~.~.~
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
 
عائلة مالفوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
true love only for romancy people :: هارى بوتر :: عالم هارى بوتر :: شخصيات هارى بوتر-
انتقل الى: