true love only for romancy people
اهلا بكم فى true love
نرجو ان نكون على حسن ظنكم
التسجيل للرومنسين فقط

true love only for romancy people


شاطر | 
 

 عائلة ويزلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: عائلة ويزلي   السبت يوليو 31, 2010 9:42 am

"كل أفراد عائلة لديهم شعر أحمر، ونمش، وعندهم أطفال كثيرون أكثر مما يمكنهم تحملهم"
-- دراكو مالفوى (حجر الفيلسوف 6)


" لماذا كل ما أمتلكه هو قديم ومستهلك ؟"
-- رون ويزلى (كأس النار 10)


عائلة ويزلى عائلة بارزة من عائلات السحرة ذو دم نقى . يعيشون في الجحر ، منزل آيل للسقوط يتكون من أربع أو خمس طوابق "بعيداً نوعاً ما" عن قرية آوترى في شارع كاتشبول ( حجرة الأسرار 3).

جميع أفراد عائلة ويزلى لديهم شعر أحمر لامع ونمش. العائلة فقيرة نسبياً، لكن مازال في إمكانهم إرسال جميع أطفالهم إلى هوجورتس.

تعتبر عائلة ويزلى من عائلات السحرة العريقة، بالرغم من حاجتهم إلى المال، وقبولهم للسحرة الغير أنقياء الدم، وحتى العامة مما يجعل أناس مثل عائلة مالفوى يحتقروهم.

ومع آخر أجيال العائلة، كان جميع أطفال عائلة ويزلى من الذكور (على سبيل المثال، آرثر كان واحد مع ثلاثة أخوة)؛ ولدت جينى ويزلى عام 1981م، وكانت الفتاة الأولى التي ولدت منذ زمن .(موقع ج.ك.ر). يرتبط كلاً من مولى و آرثر بعائلة بلاك.

منذ صيف 1996م - وحتى الآن- ، تشير جميع عقارب الساعة الخاصة بعائلة ويزلى إلى " الخطر المميت". وتأخذها مولى معها دائماً من حجرة إلى الأخرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: تتكون عائله ويزلى من   السبت يوليو 31, 2010 9:45 am

آرثر ويزلي



" هل قمتم بذلك حقاً؟ وهل سارت الأمور على ما يرام؟ أنا - - أنا أعنى ...أنه...أن ذلك خطأ يا أولاد ، خطأ فادح بالفعل..."
-- آرثر ويزلى عندما قام أبنائه بالطيران باستخدام سيارته الفورد الأنجليا المسحورة.


"ليس لديهم كهرباء ، أليس كذلك؟ آه أجل، أستطيع رؤية القوابس الكهربائية ، أنا أقوم بجمع القوابس و البطاريات، لدى مجموعة كبيرة جداً من البطاريات . تظن زوجتي بأنني مجنون ، لكن ها أنا ذا "
-- آرثر ويزلى يحاول اختلاق محادثة مع عائلة دارسلى (كأس النار 4)




أسم الولادة: آرثر ويزلى

معنى الاسم: ويزلى=" في بريطانيا و ألبانيا لدى الويزل (ابن عرس)سمعة سيئة بصفتهم سيئو الحظ ، حتى الحيوانات الحاقدة. ومع ذلك كان لدي إعجاب كبير أثناء الطفولة بعائلة آستليدي ، ليس بهذا القدر من السوء الضار ، بالنسبة لرأيي" (موقع رولينج). هذا النوع يتضمن الويزل، و الحيوانات ذات الفراء الثمين، وأبناء العرس ، و أبناء المقرض ، و المنك، وحيوانات الشره، و الغرير، و الظربان، و كلاب البحر، وآخرون.

تاريخ الولادة: 6 فبراير (موقع رولينج )، و العام غير معروف.



العائلة والأصدقاء:
السلالة: نقية الدم.
الأم: غير معروفة
الأب: غير معروف
موقع منزل الطفولة: غير معروف
الزوجة: مولى (بريوت) ويزلى.
الأطفال: بيل، و تشارلي ، و بيرسى، و فريد،و جورج،و رون، و جينى.
المنزل: " الجحر"، آوترى، شارع كاتشبول، ديفون، بالقرب من البورت كي (أداة التنقل) عند تل ستوتسيد.
الحيوان: بومة العائلة (إيرول) ، و غول العائلة.


المظهـر
العيون: يرتدى نظارات (حجرة الأسرار 3).
لون الشعر: أحمر.
المميزات الأخرى: "كان رجلاً نحيفاً، أصلع قليلاً ،لكن الشعيرات القليلة الموجودة على رأسه ذو لون أحمر مثل أطفاله.كان يرتدى رداءاً طويلاً أخضر اللون وكان مغبراً ورثـّاً من السفر." (حجرة الأسرار 3).
"يرتدى السيد و السيدة ويزلى عادة رداءاً طويلاً لإخفاء الثياب البالية." ( كاس النار 4)
أثناء محاولتهم للتنقل مثل العامة: قاموا بإرتداء الجينز والسترات (كأس النار 6) وسراويل والمعاطف الرجالية القصيرة.( جماعة
العنقاء 7).


هوجورتس
السنة الأولى: غير معروفة.
المنزل: جريفندور(حجر الفيلسوف 6).

أشياء أخرى
العصا السحرية: غير معروف.
أدوات أخرى: سيارة فيروزية اللون فورد انجليا.
منظمات ومؤسسات: جماعة العنقاء (في التسعينات فقط).
المهنة:
تحت رئاسة كورنليوس فودج : يعمل في وزارة السحر في مكتب سوء استخدام صناعات العامة ( ومعه ساحر يدعى بيركينز).
تحت رئاسة روفس سكريمجير : رئيس مكتب التحريات و مصادرة التعاويذ الدفاعية المزورة ، والأشياء الواقية (الأمير خليط الدم 5).أكبر طموحاته: أن يكتشف كيف تستطيع طائرات العامة أن تبقى في الهواء (الأمير ذو الدم الخليط 5).
المذهب الآرثري: إيسكابيتور= إيسكالتور(سلم ميكانيكي) (حجرة الأسرار 4)؛ إيكالتريستي= إليكتريستي(كهرباء) (كأس النار 4).

نظرة عميقة في حياته :
آرثر هو أب مُحب، بالرغم من تعمده أن يظهر كـ أب متساهل مع أطفاله. علاقته بـ مولى قوية وعميقة. بالمقارنة بأي زوجين آخرين متقدمين في العمر في الكتب، فهم محبين علناً. لذا لا يفاجئنا اعتراف مولى أنها وآثر كانا يتبادلان القبلات عندما كانوا في هوجورتس. وكان زواجهم خاطفا (الأمًير خليط الدم 5) يلقب آرثر زوجته باسم "مولى وبالز" (مولى الراقصة ) (الأمير ذو الدم الخليط 5).



موقفه الطبيعي السهل الإنقياد وأساليبه الغريبة الأطوار تورطه في المشاكل مع زوجته ، وفي بعض الأحيان تسيطر زوجته على تصرفاته. و حقيقة الأمر أنه يستحق كل ما يحصل عليه بالفعل، لما يقوم به من أفعال من وراء ظهر مولى كقيامه بسحر سيارة لكي تطير والذي ينتهك بذلك قوانين حماية العامة.



آرثر ليس مسئولاً عن أفعاله وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمال.وأيضاً عندما كانت مولى تشعر بالقلق بشأن كيف سيتحملون جميع تكاليف كتب المدرسة التي سيحتاجونها، فعلى سبيل المثال: يصر آرثر على اصطحاب السيد والسيدة جرانجر إلى المرجل الراشح ( الليكي كولدرن) للشراب (حجرة الأسرار 4)، مما يقود مولى إلى الجنون أحياناً . لكن زواجهم قوى و متين ، وعائلتهم بالرغم من فقرهم لكنهم مترابطين برابطة الحب بينهم.


المهنة:
يعمل آرثر لدى وزارة السحر، أولا في مكتب سوء استخدام صناعات العامة، (حجرة الأسرار 3)، ثم بعد أن أصبح سكريمجير وزيراًللسحر ، ترقى آرثر إلى رئاسة مكتب تحري ومصادرة التعاويذ الواقية المزيفة، والأشياء الحامية(الأمير ذو الدم الخليط 5). ورغم هذه الترقية ، إلا أن آرثر ليس ذو منصب رفيع في الوزارة. أثناء حكم فودج ،استنتج كل من مولى (كأس النار 36)،و بيرسى
(جماعة العنقاء 4) أن إعجاب آرثر بالعامة هو الذي أخر ترقيته.


مكتب سوء استخدام صناعات العامة:
كان هذا القسم صغيراً جداً إذ يتكون فقط من آرثر الذي كان فعلياً المسئول هناك ، وساحر عجوز يدعى بيركينز (حجرة الأسرار 3
كأس النار 7، جماعة العنقاء 7). حيث كانا يقتسمان المكتب الذي لم يكن يتسع لأكثر من مكتبين و خزانات بارزة مليئة بالملفات،
ويقع في الدور السادس لمبنى وزارة السحر في المقر الرئيسي بـ لندن مع باقي قسم تنفيذ القانون السحري(جماعة العنقاء 7).

في بعض الأحيان تتطلب وظيفته أن يعمل في الليل، للمشاركة في الغارات للامساك بالأشياء المسحورة الغير شرعية(حجرة الأسرار 3). على سبيل المثال الأبسط السحرية المحرمة في بريطانيا ، منذ أن تم تصنيفهم بواسطة مكتب حظر استخدام الأشياء المسحورة
على أنها صناعات مسحورة تابعة للعامة ( كاس النار 7).

مكتب تحري و مصادرة التعاويذ الدفاعية المزيفة والأشياء الواقية:
(سوف يأتي ذكر التفاصيل ...)




إعجاب آرثر بالعامة:
أثناء عمل آرثر في مكتب سوء استخدام صناعات العامة ، وضع آرثر قانون حماية العامة، وهو قانون مهم في وزارة السحر . هذا مما يجعله على خلاف مع أعضاء الإتجاهات المعادية للعامة وهم من العائلات الموثوق في نقاء دماءهم . على سبيل المثال، جد
سيريوس بلاك حاول تشريع قانون مطاردة العامة (جماعة العنقاء 6).


يبدي آرثر إعجابه الشديد بأي شيء له علاقة بالعامة، كما أنه يهتم بالصناعات التكنولوجية الخاصة بالعامة. فهو يقوم بشراء أشياء العامة ، ثم يفككهم في سقيفته ، محاولة منه لمعرفة طريقة عملهم، وفي بعض الأحيان يقوم بسحرهم. في فترة ما كان لديه سيارة فورد انجليا قام بسحرها كي تطير، لكنها فُقِدت. المهم في هذا الموضوع أنها لم تكن غير شرعية تماماً بسبب وجود ثغرة في قانون له علاقة بهذا الأمر ( و عن طريق الصدفة كان آرثر هو كاتبه ). ويقوم بجمع خراطيم لها علاقة بالكهرباء و بطاريات( كاس النار 4
. لكن مؤخرا وضع إعلاناً في المتنبئ اليومي بأن يقوم بعمل تصفية لمجموعته لأنها "أصبحت كبيرة جداً على حجم المنزل" .



يحب آرثر أن يمطر هارى بوابل من الأسئلة عن كيفية عمل كل شيء بداية من محطات توقف الحافلات إلى السلم الميكانيكي. و عندما التقى بـ عائلة جرانجر في بنك جرنجوتس ، أصر على دعوتهم للشراب في المرجل الراشح ، حتى يعرف كل شيء عنهم. وأثناء
التخييم ، أثر على نصب الخيام بدون استخدام السحر، وأمضى نصف ساعة في محاولة لاكتشاف كيفية إشعال النار بالكبريت.



عامل كورنليوس فودج، وزير السحر، آرثر ويزلى بالود و الاحترام حتى صيف 1995م، عندما بدأ اعتبار أي شخص له علاقة ودية بدمبلدور عدو له. حتى ذلك الوقت كان يُعامل معاملة جيدة من قِبل العديد في الوزارة بمن فيهم رؤساء الأقسام مثل لودو باجمان ، و بارتى كراوتش و آميليا بونز .

يتعرف عليه العديد من سحرة و ساحرات الوزارة بمجرد رؤيته ويشعرون بالراحة عند التحدث معه ، مدللين على أنه محبوب. يُعد آرثر صديقاً مقرباً و حليفاً قوياً لألباس دمبلدور.كما أنه صديق لـ مودي ذو العين المسحورة وعلى علاقة ودودة مع أموس ديجورى، حيث تقطن عائلته بالقرب من شارع آوترى في كاتشبول. ومع ذلك يبدى آرثر القليل من الإحترام للوسيوس مالفوى ،حيث ميوله المتحيزة وصلته بفنون الظلام كل هذا ضد ما تؤمن به عائلة ويزلى. ومن حين لأخر كاد الرجلان يتلاحمان (حجرة الأسرار 4)، وعندما يتقابلان بالكاد يستطيعان إخفاء ازدرائهم لبعضهم البعض (كأس النار 8، جماعة العنقاء 9).

إنضمام آرثر لجماعة العنقاء:
بعد ما حدث بين دمبلدور و فودج في يونيو عام 1995م، أصبح آرثر ويزلى عضواً في جماعة العنقاء، حيث يعمل في سرية ضد فولدمورت، خشية أن يشتبه فودج في أنهم يعملوا ضد الوزارة. في أحد الأمسيات بينما كان واقفاً لحراسة مدخل قسم الألغاز، الذي كان يسعى فولدمورت لإقتحامه، تمت مهاجمة آرثر بواسطة ثعبان ضخم بعدة لسعات . وتم نقله إلى مستشفى سانت مانجو وقضى هناك بعض الوقت للعلاج (جماعة العنقاء 21،22،23).

آرثر في هوجورتس:
ذهب آرثر إلى مدرسة هوجورتس منذ عدة سنوات مضت( التواريخ ليست مؤكدة، لكن كان ذلك قبل عام 1970م، وربما كان منذ عهد طويل كالثلاثينات) وكان ضمن تلاميذ منزل جريفندور.كان هناك إعجاب متبادل بينه وبين مولى أثناء مكوثهم في هوجورتس، وكانوا يتسللون في نزهات تحت ضوء القمر. لكن ذات مرة تم الإمساك بهما بواسطة حارس المدرسة آبولين برينجل ، الذي عاقب آرثر بشدة لدرجة أن العلامات لا يزال لها وجود (كأس النار 31).


النسب:
آرثر ويزلى هو ساحر ذو دم نقى، وكذلك زوجته ، وأشار دمبلدور ذات مرة إلى عائلة ويزلى كأحد عائلات السحرة البارزين (حجرة الأسرار18). تتصل عائلته بعائلات السحرة ذو الدم النقي، لكنه يعتبر "خائن للدم" من قِبل المتطرفين حيث أنه لا يشاركهم التعصب
الأعمى للمحافظة على نقاء دم السحرة. آرثر أبن عم سيريوس من الدرجة الثانية ، فهو أبن أبن عم سيريوس بلاك ،و كذلك من أقرباء مالفوى(جماعة العنقاء 6). لديه اثنين من الأخوة الذكور لكن ليس لديه أخوات إناث( موقع رولينج).

** في الأفلام :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: مولى ويزلى   السبت يوليو 31, 2010 9:52 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none"]













??????? ?????????:

??? ???????: ???? ?????.
???? ?????: ???? ?? ???? ?? ???? ???? ????? ??? ?? ???? ???? ????? ?????.
????? = ??? ?????? ???? ??? ??( ?.? ?????? ) ?? ?????? ????????.


????? = " ?? ???????? ???????? ? ??? ???? ???? ???? ??? ??? ???? ? ???? ????? ???????? ???? ". ??? ??? ???? ??? ???????? ????? ???? ??? ??? ???? ???????

????????? ??? ?????? ??? ?????? ??? ?? ????." ( ?????? )
??????: ??? ???? ????????? ?? "???? ?????" ?? ???? ??????? ( ?????? ???? ???? 5) .
????? ???????: 30 ?????? (??????)? ??? ??????? ?? ???? ??? ?? ??? 1950?(????? ?????? ???? ?? 1971?).


??????? ? ????????
???????: ?? ??? .
???????: ??? ???????
?????? : ???? ??????? ????? ?? ??????? ( ????? ??????? 6 ), ???? ??? ?????? ?? ???? ??????? ????? ?????? ?? ??? ????? ?????? ???? ???? ????? ????? ???? ( ?? ???? ????? ???? , ?????? ????? ).
??????? : ????? ??????? ?????? ?????? ????? ????? ?? ??? ???????? ????? ???????, ??? ???? ???? ????? ?? ???? ?????? (????? ??????? ????? ?????? ) . ??? ????? ??? "??????" ???? ?? ???? ?? ?????? ????.
???? ??? ???????: ??? ?????
??????? ???????? : ( ?????? ??????? ????? ) ???? ???? ???? ????? ???? ????, ??? ?? ???? ??? ????? ????? ??????? ( ?????? ???? ???? 19 , 24 ) ( ???? ????? ?????? ????? ).
??? ???? : ??? ????? ???? , ???? , ???? ?????? . ?? ???? ?? ????? ( ??? ???????? 6 ) , ????? ?? ?????? ????? ???? ???? ????? ?? ??? ???? ??? ?? ??? ????? ??????? ?????? ?? ??????? ????? ?? ????? ( ?. ?. ?????? )
????? : ???? ????? , ???? ??? ???? ????? ??? ???? ????? ??? 1968 ? ?? ????? ??????? ?????? .???? ???? ????? .
??????? : ??? (1971?)? ?????? (1973?)? ????? ???????? (1976?)? ???? (1978?)? ???? (1978?)? ?????? ?????? (1980?)? ??????? ???? (1981?).
?????? ?? ????? : " ????? " ???? ?????? , ????? , ?????? ?? ?????? ?? ?? ??????? .
????????? ???? ???? ???? ?? ??? ??????? , ????? ?????? , ????? ??????? ?????? ??????? .
??????? ?????? : ????? , ?????? ???????? .




??????:

??? ?????: ??? ?????
??? ??????: ?????? (????? ??????? ???? ???? ??????? 1)
?????? ??????: ????? ?????? ???? ??? ???? ???? ????? ????? ?????? ?? ??? ???? ??? ??? ????? ??????? (???? ??????? 3).


"???? ????? ??????? ????? ?????? ????? ???? ???? ???? ?????? ?? ??????? ???? ?????? ?????." (??? ?????4 )

???? ?? ???????

??????? ??????: ??? 1961?
??????: ???????? (??? ???????? 6 ).


????????? ??????? ?????.. ???.

????? ???????: ??? ??????
??????? ??????: ???? ?????.
???????? ???????????: ?????? ??? ????? ??????? ??? 1990?.
????????: ?????? ???????? ???? ???????? .
???????? : ??? ???? ????? ???????.


???? ????? ?? ??????

???? ????? ?? ????? ???? ????? ???????? ????? ????? ?????? ?? ????? ???? ???? ??? ?????? ???????. ?????? ??? ?????? ?????? ??????? ????? ??????? ?? ??????? ?????????? ??? ???? ??? ????? ???? ??? ????? ??? ??? ??????? (WBD).

??? ???? ?????? ??????? ??? ??????? ?? ??????? ??????? ???? ????? ???? ?? ????? ?????? ?? ?????? ??????? ???? ?????? ??? ?? ????? ?????? ??????? ??? ??? ???? ????? ????? ?????? ??????? ????? ??????? ?????? ?????? ???? ?????? ?????? ???? ?????. ???? ???? ??? ?? ??? ????????? ????????? ??? ? ??? ???? ?????? ???? ?????? ?????? ????? ????? ??? ?????? ???????? ?? ??? ??? ????????? ??????. ??? ????? ?????? ??? ? ???? ?????? ??????? ???? ???? ?????? ?????? ?? ????. ??? ???? ????? ????? ?????? ??? ???? ? ??? ??? ????? ??????? ?????? ????? ???? ? ?? ???? ????? ???? ??? ??????? ??? ????? ?????? ??? ??? ?? ???? ??? ????? ???? ??? ??? ????? ??? 1995?? ????? ??? ?????? ?? ??????? ???????? ????? ????? ?? ???????.

?? ??????? ???? ?? ???? ?????? ??????? ??????. ???????? ???? ????? ???? ???? ? ???? ??????? ???? ??? ??? ????? ??????? ??? ????? ??????.???? ???? ???? ???????? ?????? ??? ????? ??? ?????? ?? ??????? ?? ????? ? ??????? ????? ?? ???????.

?????? ???? ??? ??? ??????????? ??????? ??? ????? ??? ??? ???? ??????? ?????? ( ?????? ?? ???? ???? ??? ????? ?? ??? ?? ???? ????? ?????? )? ???? ???? ?????? ???????? ???????? ?? ????? ??????? ( ???????? ???????? ?????? ?????) ? ??? ?? ???? ???????? ?????? ?????? ?????? ??? ( ???? ???? ?? ??? ?? ???? ????? ????? ????? ).

?????? ???? ???? ?? ???? ??????? ??? ??????? ??? ????? ????????? ????? ? ??? ?? ???? ????? ????? ?????? ??? ????? ?????? ??? ??? ( ???? ???????

??? ?????? ????? ???? ??? ????? ?????? ?? ??? ?? ???? ?? ??????? ???? ? ???? ?? ????? ? ????? ? ??? ??? ???? ( ???? ??????? 3) ??? ??? ?????? ???? ?????? ????? ?? ???????.
???? ???? ???? ???? ???????? ????? ??????? ????? "??????? ".

???? ???? ????? ????? ?? ???????? ??????? ??? ?????? ????? ??? ???? ????? ????? ?? ???? ? ??? ??? ??????? ??????? ?????? ??? ??????? ???? ????? ????? ?????.


???? ???? ? ?? ????? ???? ????? ?? ??? ????? ?? ??????? ? ?????? ???? ????? ???? ????? ?????? ??? ??? ??????? ???? ???? ? ???? ??????? ??????? ???? ??? ??? ????? ????? .

???? ???? ????? ???? ????? ???? . ???? ??? ??????? ??????? ????? ?????? ??? ????? ???? ?? ????? ???? ????? . ??? ?????? ?????? ?? ?????? ???? ?????? ???? .

???? ????? ????? ???? , ? ?? ????? ?? " ????? ?????? ??????? " ?????? ?? ?????? ?? ?????? ????????? ???????? ????? ????? ?????? ?? ?????? ?? ??? ????? ??????? , ?????? ???? ???? ???? ??? ???? ??? ?????? , ???? ?? ??? ??? ?????? ????? ?????? ?????? ???? ???? ???? ??? ???? ?? ?????? ??? ??????? ??????? ( ??? ??????? ?? ?????? ????? ???? ???? ??? ??????? ????? ) ?? ??????? ????? ??????? ??? ????? , ????? ?? ???? ???? ????? , ?????? ????? ????? ?????? ?? ???? ???????? ????? ???? ????? ??? ???? . ????? ??????? ????? ??? ???? ???? ????? ???? ????? ????? ?? ?? ??????? ???? ?????? ????? ?????.

?????? ??? ??? ???? ??????? ????? ?? ???? ?????.

????? ???? ????? ???????? , ????? ???? ?????? ??????? , ?????? ?????? ?????? ??? 12 ??????? ?????? ????? ????? ?? ???? ????? ??????? .

???? ???? ?????? ?? ???? ???? ?????? , ?????? ???? ?????? ???????. ??? ???? ??????? ??? ???? ? ?????? ?? ??????? ???? ???? ???? ???????? ??? ?? ?? ??? ??????? , ???? ??? ?????? ??? ???? ?? ??? ?????? ? ???? ????? ?? ????? ?? ???????? ???? ???? ?? ??? ???? ?? ???? ????? , ?????? ??????? ?????? ????? ????? ??? ???? ??? ???????? ????? ??????? ????? ??????? ?? ????? ?? ???????? (????? ??????? 9 ) . ???? ???? ????? ??? ????? ?????? ???? ?? ????? ?? ???? ?????? ???? ???? ???? ?????.



**???? ?? ????????
???? ??? ???? ?? ??????? ??????? ???? ??????.






[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: بيل ويزلى   السبت يوليو 31, 2010 9:54 am



" حقاً يا بيل، بهذا الناب الكبير ماذا يقولون عنك في البنك"
-- مولى ويزلى (كاس النار 5)


أكبر أبناء آرثر و مولى ، الذي يعمل في بنك جرنجوتس ككاسر للتعاويذ في مصر . لدى بيل شعر أحمر طويل ولامع ، وقرط مصنوع من الناب . إنه " رائع" كما يقول هارى، كما أنه اجتذب عين فلور ديلاكور أثناء وجوده في هوجورتس.

بيل نحيل و طويل، ويرتدى تصميمات العامة التي تناسب عمره.ويظن هارى أن ملابسه لا تناسب حفلة للروك- -ماعدا أن حذائه مصنوع من جلد التنين.

لدى بيل جاذبية سهلة ، يعامل والدته باحترام ، و يحتفظ برباطة جأشه عندما تحاول أن تتخلص من قرطه أو عندما تحاول تقصير شعره قليلاً بواسطة عصاها السحرية. هو أيضاً ساحر قدير (حيث أجتاز الأثنى عشر مادة في اختبارات المستوى المتميز للسحر )، وعند حدوث متاعب في مخيم كأس العالم للكويدتش ، قام بيل بطي أكمامه ، وتقدم كمساند مع سحرة الوزارة في حل الشجار.

بعد عودة فولدمورت في يونيو عام 1995م، طلب بيل وظيفة مكتبية في مقر بنك جرنجوتس الرئيسي في لندن، بحيث يستطيع العمل مع جماعة العنقاء ، كما أخذت فلور ديلاكور وظيفة في بنك جرنجوتس أيضاً (جماعة العنقاء4)، حيث كان يواعدها لمدة عام على وجه التقريب قبل إعلان خطوبتهم في صيف 1996م. ومن المقرر أن يتم حفل الزفاف في فرنسا أثناء صيف 1997م.

هاجمه المستذئب فنرير جريباك بيل أثناء معركة البرج. وجهه أصبح بلا ملامح، وتعتقد مدام بومفري أن جروح وجهه لن تندمل بشكل كامل. ليس واضحاً أمامهم ما يمكن أن تتركه عضة المستذئب من سمات على شخصيته (بجانب تفضيله لأكل اللحم النيئ)، ذلك لأن جريباك لم يكن متحولاً في ذلك الوقت. وقفت فلور بجانبه وأعادت التأكيد بأنها تتمنى الزواج به وقالت: "أعتقد أنني جميلة بما يكفى لكلينا " (الأمير خليط الدم 29).


ولد بيل في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر عام 1970م (موقع رولينج ). كان طالباً مثالياً ومراقباً أثناء أعوامه التي قضاها في مدرسة هوجورتس (حجر الفيلسوف 12، جماعة العنقاء 9).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: تشارلى ويزلى   السبت يوليو 31, 2010 9:57 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top" height="27" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_10.png"]
"كيف حال أخوك تشارلي؟أحببته كثيرا-- إنه رائع مع الحيوانات."
-- روبياس هاجريد


هو ثاني أكبر أبناء آرثر ومولي. تشارلي حالياً يدرس التنانين في رومانيا(حجرة الأسرار4).

حينما كان تشارلي في هوجورتس, كان الباحث الأول لفريق منزل جريفندور للكويدتش. فاز جريفندور وقتها بكأس الكويدتش.وبعد مغادرته له تطلب الأمر أكثر من سبع سنوات قبل أن يفوز فريق جريفندور بالكأس مرة ثانية.

شعر تشارلي أحمر؛ وهو أقصر نوعا ما من أخوته وبنيته أقوى نوعا ما. لأنه يعمل مع التنانين, ولقد أصيب بالعديد من الحروق ببشرته ويديه بشكل قاسي. يغطي النمش كثيرا من جلده لدرجة أنه يبدو كما لو أنه أسمر .

ولد تشارلي في 12 ديسمبر عام 1972م] قبل ميلاد هاري يثمان سنوات[.(جي.كي.رولينج), وبدأ الدراسة في هوجورتس في عام1984م.
[/td][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" height="27" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_04.png" width="96"] [/td] [/tr][tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" width="94"][/td] [td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_08.png"]

[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: بيرسي إجناتيوس ويزلي   السبت يوليو 31, 2010 10:01 am

?????? ?? ?????? ????? ???? ??? ???????? ???? ""
-- ???? ????? ???? ??????? ????? ????? ???? (???? ??????? 3)


"???? ?????? ????? ?? ???? ?? ?? ??? ?? ??? ???? ???? ????? ??? ???? ?? ???? ??? ????? "
-- ??? ????? (??? ????? 21)




????? ???????: 22 ????? 1976 (??????).
?? ??? ??????
????? ???? ?? ??? ????? ?????? ??? ?? ???? ??????? ????? ??? ??? ???? ?????? ?? ???????. ??? ????? ?? 22 ????? 1976?? ???? ??????? ??? (??? ?? ????? ) ?? ???? ?????? ?? ???????. ??? ??? ???? ???????? ????? ????? ???? 1994?? ???????? ????????? ??? ????? ??? ???????? ?????? ?????? ?????? ??? ???.




????? ??????
?????: ?? ??????? ???????? ???????? ??? ???? ???? ??? ???? ???? ?? ????? ??????? ??????. ??? ????? ????? ? ?? ??????? ?? ???? ?? ??? ??? ???? ????? ????????? ? ??? ?????? ?? ???????? ??? ???? ?? ???? .
???????? (????? ??????? 8 ): ???? ?? ????? ???????? ??????. ??? ?????? ?????? ??? ????? ? ???? ??? ?????? ???????? ??????? ???? ?????????.
????? = " ?? ???????? ????????? ??? ???? ?? ???? ???? ??? ???? ? ???? ????? ???????? ???? ". ??? ??? ???? ??? ??????? ??? ???? ??? ??? ???? ??????? .
????????? ??? ???? ??? ?????? ??? ?? ????." ( ?????? ).
??????:???? ????? ????? ?????? ????? ????? ?? "???????"


????? ?? ????? ?????? ????? ????? ?????? ???? ??????? ??????? ????? ????? ?????? ??? ???? ????? ???????. ????? ?? ???? ????? ????? ?????? ? ??? ????? ??? ? ???? ???? ?????? ??????? ??????? ???????? ????? ?????. ????? ?? ?????? ?????? ???? ???? ????? ?????? ????? ???? (??? ????? 5).

???? ????? ???????? ?????????? ????? ?? ?? ????? ??????. ????? ????? ?? ????? ???? ???? "???????? ????????? ????? ???? ??? ??????" ?? ????? ?????? ??????? ???? ??? ???? ??? ????? ???? ?? ???? ?????? ????? ?? ??????? (???? ??????? 4).

????? ?? ???????? (??? ?????????)

????? ?????? (1987?-1988?)
????? ??????? (1988?-1989?)
????? ??????? (1989?-1990?)
????? ??????? (1990?-1991?)
????? ???????(1991?-1992?) ?????? ??????? ????????? (??? ???????? 6).
????? ???????(1992?-1993?) ??? ??? ????? ??. ?????. ??. ?? ?? ?????? ??? ???? (???? ??????? 4)? ???? ??? ??? ??? ????? ???????? ????? ??????? ???????? ????? ?????? ???? ?????????.
????? ??????? (1993?-1994? [?? ?? 13 - ??? 14]) ???? ???????? (???? ??????? 4).


?????? ?????? :
??? ????? ??????? ?? ????? 1994?[?? ?? ??? 14] ????? ????? ?????? ??????. ???? ????? ??? ?? ???? ???????? ???????. ????? ????? ??????? ?????????? ??????? ?????? ? ? ??? ??? ??????? ?????? ?? ?? ???? ?????? ????? ??????? ??? ????? ??????? ??????.

?????? ????? ?? ??????
??? ????? ?? ????? ?? ???????? ???? ?????? ??? ?????? ?????? ?????? ??? ?? ??????? ????? ??? ?????? ??????. ?????? ?? ???? ?? ???? ?? ???? ??? ?? ???? ???? ? ???? ???? ???? ? ?????? ??? ?????? ????????? ?? ??? ??????? ?? ?????? ????? ?? ????? ?????? ? ????? ???? ??? ???? ??? ???? ????? ???? ?? ???????. ????? ????? ?? ??? ???? ???? ???? ??????? ???????? ?? ????? ?????? ??? ???? ???? ??????? ????? ????????? ?? ??? ????? ???? ?? ??? ????? ?????? ???? ???? ?????? ?? ??? ?????? ??? ????? ?? ????? ??? ???? ???? ????? ??????? ????? ???? ???? ??????? ?? ?????? ???? (????? ??????? 14).




????? ????

???? ???? (?? ????? ???? ????? ????? ???? ??? ?????? ?? ???????? ??????? ??????) ??? ?? ??? ???? ??? ?? ???????.
??? ???? ??? ?????? ????? ??????? ???? ????????. ??? ???????? ????? ??? ???? ?????? ???? ???? ????? ??????? ????? ?? ????? ????? ?????? ??? ????? ???? ??? ?? ????? ?? ???? ??????? ????? ??? ?????? ??????? ???? ?? ???? ?? ?????? ?????? ??????? ???????? ????? ?????? ?? ????? ??? ??????????.
??? ?? ???? ???? ?? ??????? ?? ???.. ???? ?? ????? ??? ???????? ???? ?? ??? ?????? ??????? ????? ????? ?? ???? ?????? ???????? ?????? ??? ???? ????? ?????? ?????? ?? ???? ?????????.
?? ??? ??? ????? ?? ????? ?????? ????? ?????? ?????? ??????. ??? ??????? ??? ????? ???? ???? ??????. ???? ?????? ?? ??? ??? ?? ??? ???? ??? ???? ????? ??????? ?????? ?? ?????? ??? ?????. ???? ??? ???? ?? ???? ??? ??????.. ?? ?? ??? ????? ?? ???? ?? ??? ??????? ?????? ??? ????.. ????? ???? ????????? ??????? ??? ??????? ???? ?? ????? ?? ???? ??????? ????? ???????? ??? ????? ??????? ????? ???? ??????- ???? ???? ??????- ?? ???? ???? ??????. ?? ???? ?? ??????? ??? ?? ???? ????? ??????? ?????? ????? ?????? ??? ?????? ?????? ????? ??????? ???? ????? ?? ??? ??? ?????? ?????? ?? ??.
?????? ?? ???? ?? ??? ?? ???? ?? ???? ???????? ???? ???? ??? ????? ??? ????? ?????? ??? ???????? ???? ????? ??? ?? ??????? ??? ??????? ????? ??????? ??? ????. ??? ????? ??? ???? ?? ???? ????? ?????? ?? ????? ???????????? ??? ???? ?? ???????? ??? ???????.. ??? ??? ?? ??????? ?? ?????? ?????? ????? ?? ????? ??? ???????? ?????????? ??? ?????? ????? ?? ?? ???????? ???????? ?????? ?????? ??????.
???? ???? ?????? ?? ??? ????? ?????? ?? ????.. ????? ??? ??? ????? ??? ???? ?????? ???????.. ??? ?? ??? ????? ????? ?? ????? ????? ?????? ????? ?????? ?????? ??????.. ???? ??? ??????? ???????? ??? ???? ????? ???? ???? ???? ??? ?????? ?????? ???? ?? ????? ???.
??? ???? ?? ??? ????? ????? ???? ????. ??? ????? ???? ?????. ??? ??? ??????? ?? ??????? ????? ?? ??????. ????? ?? ??? ?? ??? ?? ???? ??? ??? ??????? ????????. ?????? ???? ?? ???????? ??????? ?? ???? ??? ?????? ?? ????? ?? ???? ??????? ????????? ??? ????? ??? ??????? ?????? ???? ???????? ??? ?? ???? ??? ??????? ?????. ??? ?? ???? ?? ?? ?????? ???? ???? ??????? ?????? ?? ???????? ??????? ?? ???? ????? ?????? ????? ???? ?? ???? ?? ???????!
?????? ??? ????? ?? ????? ??????. ??????? ??? ????? ??????? ????????? ????? ?? ????? ????? ????? ??? ??? ????? ?????? ????? ?????? ???? ??????? ?? ??????? ???????. ?? ??? ????? ??? ??????? ??? ??????? ?????? ???? ??????? ?????? ?? ????? ????? ???? ?????? ?????? ??? ??????? ????? ?????? ??? ??????? ???? ??????. ???? ?????? ??? ??? ??????? ????? ??? ?? ?????? ?????? ????? ????? ???????? ????? ???????. ????? ???? ??????? ?????? ?? ??????? ?? ?????? ???? ?????? ?????.. ?????? ?????? ??????? ???? ????????.. ?????? ?? ???? ??? ???? ???????? ??????? ????????? ?? ????? ??????? ????? ?????????? ?????. ??? ?? ?????- ?? ????? – ?????? ????? ???? ???????. ???? ???? ?????? ????? ????????? ?? ?? ??? ?????? ??? ?????? ?? ????? ??????? ??? ???????.
????? ??????? ???? ??? ??????? ???? ?? ???? ???? ???? ????? ??????? ??? ???? ??? ???? ???? ?????.
?????
?????


?? ???? ??? ?? ????? ????? ??? ?????? ????? ???????? ?? ????? ? ??? ????? ?? ??? ?????? ??? ?????? ?????? ??? ?? ??? ??? (WBD).

??? ?? ????? 1996?[?? ???? ??????] ?????? ????? ??????? ?? ?? ???????? ?? ?? ??? ????.
?? ??????? ????? ?? ?????? ?????? ? ??????? ????? ????? ??? ????? ????? ?? ?????? ??????? ???? ???? ????? ?????? ?????? ??? ?? ?????? ??? ????.

??????? ??????: ????? ?????



**????? ?? ???????
???? ???? ????? ?? ?????? ?????? ???? ??????.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: فريد وجورج ويزلي"التوأم"   السبت يوليو 31, 2010 10:03 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top"]





















الأسم : فريد و جورج ويزلي .
معاني الأسماء :

ويزلي دلالتها لدى البريطانين و الإيرلندين " ابن العرس " و الويـزل يمتلك لديهم سمعة سيئة كحيوان غير مرغوب فيه ، و مع ذلك ؛ فمنذ طفولتي و ملكني إعجاب كبير للعائلة مستيليداي ؛ ليت خبيثة كما عندهم في رأيي ( موقع رولينج الرسمي ) هذه الحيوانات تتضمن أبناء عرس و القماقم ، الظربان ، غبن مقرض ، منك ، ولفرين ، الغرير ، الظربان الأمريكي ، ثعلب الماء و غيرها..
تاريخ الولادة : الأول من ابريل من عام 1978 ( موقع رولينج الرسمي )

العائلة :

النسب : دم نقي .
الأم : مولي (بريوت ) ويزلي.
الأب : آرثر ويزلي ؛ رئيس مكتب سؤء إستعمال صناعات العامة في وزارة السحر .
الأجداد من الأم : مولي و سيريوس هم " أقرباء بالزواج "( جماعة العنقاء-الفصل السادس) إذاً والدا مولي هم حتماً أقرباء بطريقة ما لآل بريوت في شجرة عائلة بلاك ( إنظر شجرةعائلة بلاك و ملاحظاتي ) .
الأجداد من الأب : سيبتيمس و سيدريلا ويزلي ( انظر شجرة عائلة بلاك و الملاحظات على عائلة ويزلي ) .
الخالات و الأعمام :




  • ويزلي : يملك آرثر أخوين لكننا لا نعرف أسمائهم ( موقع رولينج الرسمي )
    وفقاً لـ( ج.ك.رولينج ) فإن جيني هي الأنثى الأولى التي تولد في عائلة ويزلي لأجيال ، فبهذا يكون آرثر لا يملك أية أخوات . (موقع رولينج الرسمي )


  • بريوت : اخوة مولي جيديون و فابيان بريوت ( جماعة العنقاء 9 ).


أسماء غير معروفه في العائلة :

  • العم بيليس ؛ الذي رأى غريم ومات بعدها بأسبوع
  • الخالة الكبيرة ميوريل ، التي تمتلك عمامة من صنع الغيلان ( الامير خليط الدم-الفصل التاسع و العشرين ) و ظاهرياً مُقبّلة لا تنسى ( الامير خليط الدم-الفصل الرابع عشر ) .

الأقرباء : مافالدا ، قريبة لم تظهر في الكتب ابداً ( موقع ج. ك .رولينج الرسمي ) و والدها المحاسب العامي ( حجرالفيلسوف-الفصل السادس).
الأخوة و الأخوات : بيل ، تشارلي ، بيرسي ، رون ، جيني .
منزل الطفولة : " الجحر " ،بجانب أوتيري سانت كاتشبول، ديفون ( غرفة نوم الدور الثاني ) ( الامير خليط الدم ) ؛ حالياً في طابق فوق محلهم في حارة دياجون ( الامير خليط الدم 6 ) .
المخلوقات : بومة العائلة إيرول ، غول العائلة نيفلير ( جماعة العنقاء- الفصل الحادي و الثلاثين ) ، قزم الحديقة متخفي كملاك شجرة الكريسمس ( الامير خليط الدم-الفصل الخامس )

المظهر
العينين : مجهولة اللون .
لون الشعر : أحمر ناري .
مميزات أخرى : نمش ، نوع الجسم مثل جسم أخيهم تشارلي ( قدح النار- الفصل الخامس ) و في السنة الثالثة لهم في مدرسة هوجورتس أهدتهما أمهما "مولي" كنزات ويزلي زرقاء اللون تزيد كل واحدة منهما الحرف الأول من إسميهما . ( حجر الفيلسوف-الفصل الثاني عشر )

في هوجورتس :
السنة الأولى : في عام 1989 ؛ عندما كانا في الحادية عشر من عمرهما .
المنزل : جريفندور .
الكويدتش : ضاربان لفريق جريفندور ؛ يستخدمان مكنسة كلينسويب 5 ( حجرة الأسرار ) طردا من الفريق على يد دولورس أمبرديج بعد شجار مع دراكو مالفوي ( جماعة العنقاء- الفصل التاسع عشر ) .

أو دبليو إل : حصلا على 3 في أو دبليو إل ( جماعة العنقاء-الفصل الثاني عشر) بنما اخيهم رون فقد حصل على 7 (الامير خليط الدم) .رفيقة فريد في حفل الكرة الصفراء : أنجلينا حونسون ( قدح النار 22 ).
الجوائز : أستطاعا الحصول على درج كامل لهما في سجل عقوبات المدرسة ( حجرة الأسرار 8 ) ، الإستاذ فيلتويك كان من أكثر المعجبين بالمستنقع المتنقل الذي قاما بصنعه في أحد أروقة المدرسة حيث لم يزيله بالكامل من أجل شرفهم .
خروجهم من المدرسة:
لم ينهي التوأمان دراستهم في هوجورتس فلقد تركا المدرسة في نهاية سنتهما السابعة لتنتهي بذلك سلسلة التحديات ضد المديرة دولورس أمبريدج ( جماهة العنقاء 29 ) .

المهارات، الأدوات ، الإنتمائات..

العصي: مجهول
كأس العالم للكويدتش : أثناء كأس العالم للكويدتش, راهنا لودو باجمان بكل مالهما (سبعة وثلاثين جاليون و خمسة عشر سيكلا و ثلاثة كنت ) على ان إيرلندا ستفوز , "لكن فيكتور كرام يأخذ السنيتش." ( قدح النار 9 ) فازا بالرهان لكن باجمان غشهم بإعطائهم ذهب مزيف الذي اختفى في صباح اليوم التالي ( قدح النار 37 ).
التعاويذ و الوصفات: وصفة العمر (قدح النار 16), سيقان من هلام (قدح النار), غاز الخنق (جماعة العنقاء 2، 30).


الاختراعات:



  • عصي مزيفة (قدح النار 28)
  • كريمة الكناري (قدح النار 21)
  • الآذان الطويلة
  • صناديق سكايفينج
  • القبعة مقطوعة الرأس
  • نوغة نزيف الأنف
  • مستنقع متنقل
  • قرص التقيؤ
  • توفي اللسان الكبير
  • تيليسكوب لاكم




مبيعات متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية




  • صناديق سكايفينج (نوغة دم الأنف هي الأشهر)
  • سلات مليئة بالعصي المزيفة
  • صناديق ريش كتابة (تحبير ذاتي , التدقيق على الكتابة و إجابات ذكية )
  • مشنقة قابلة للاستعمال لعدة مرات
  • تعاويذ أحلام اليقظة
  • أوراق عامة و خدع حبال
  • علامة الظلام للأكل
  • تعاويذ درع (قبعات, عباءات , قفازات)
  • مسحوق الظلام الفوري (من بيرو)
  • فتيل شرك
  • مراجل خداعية
  • منتجات "وندر ويتش" (وصفات الحب, مخفي الحبوب لمدة عشر ثواني مضمون)
  • بيجمي بف (بفسكين مصغر)


أشياء أخرى: ألعاب فيليبسترز النارية المشهورة اللاحرارية (حجرة الأسرار,قدح النار 11), مقشات كلينسويب 5 (حجرة الأسرار), كريات رائحة كريهة من زونكو (سجين أزكابان Cool, خريطة النهاب ("سر نجاحنا") (سجين أزكابان 9), قنابل كريهة (سجين أزكابان 9 ، 11).
مواد , محظورة و مختلفة: بذور مجسات سامة (جماعة العنقاء 9), مسحوق بلبادوكس (جماعة العنقاء 12).


الجماعات و الإنتسابات:
التوأمان هم من أول السحرة الذين قابلهم هاري وكانوا دائماً مخلصين له (بطريقتهم الخاصة). ساعدا هاري عندما كان منبوذاً من الجميع لأنه كان يتكلم لغة الثعابين بجعل هاري يتقدم في الممر صارخين بسخرية من الموضوع: "أفسحو الطريق لوريث سليذرين, ساحر شرير جديد يمر". (حجرة الأسرار 12) كانوا أيضًا أعضاء في جيش دمبلدور (جماعة العنقاء).


القدرات:
التوأم ويزلي هم أعداء الصامدين للادعاء و السلطة و التشاؤم. أسلحتهم؟ روح فكاهية بارزة و رائعة ، و عمل سحري أصلي إبداعي مربوط مع روح عمل. مثل بيفز و دمبلدور, يُظهر التوأمان كم من الممكن أن يكون التعطيل و الضحك مفيد عندما تقانل الظلم و الحقد .

" الشيء عن النمو مع فريد و جورج," قالت جيني بتفكير , " هو أن تبدأ بالتفكير بـأن كل شيء ممكن إذا امتلكت جرأة كافية."
– جيني ويزلي
( جماعة العنقاء 29 )


"كنا نسمع أصوات انفجارات من غرفتهم لمدة طويلة, لكننا لم نظن أنهم يفعلون أشياء ظننا أنهما يحبا الإزعاج فقط"
- جيني ويزلي ( قدح النار 5 )

كما أن التوأمان ماهران لدرجة غير طبيعية في التعاويذ كما تظهر اختراعاتهم؛ يمتلكون أيضًا ميول للعمل و موهبة العثور على طرق سرية في هوجورتس.


متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية: مع أن أمهم " مولي " أرادت لهما أن يعملوا في وزارة السحر مثل والدهم , لكن طموح التوأم كان بفتح محل خدع لبيع اختراعاتهم (قدح النار 5 ،11). بعد أن ساعدهم هاري , فعل التوأمان ذلك, أولاً تجربة أفكار منتجاتهم (جماعة العنقاء 6), ثم يرسلان عمل طلب بريدي "محل خدع ويزلي" , أثناء سنتهم الأخيرة في هوجورتس (جماعة العنقاء- 6). بعد أن تركا المدرسة فتحا متجراً ناجحاً جداً في حارة دياجون 93 (جماعة العنقاء 29). مع إغلاق محل زونكو في 1996 في هوجسميد (الامير خليط الدم ), يظهر أن التوأم الآن يملكون احتكارًا على الخدع و الحيل السحرية, في الحقيقة قال التوأم لهاري أنهم قرروا شراء محل زونكو .

نظرة عامة عن حياة التوأم

فريد وجورج ويزلي هما أبناء آرثر ومولي ويزلي, يقعان بين بيرسي (الذي هو أكبر منهما بعامين) و رون (الذي هو أصغر منهما بعامين). وكلاهما مخترعان سحريان ماهران. وهما كذلك موهوبان جداً في عمل المقالب. وفي الحقيقة, طموحهم( من سنتهم السادسة فصاعداً) كانت فتح محل خدع ومقالب لبيع بعض من اختراعاتهم, حين يرحلون عن هوجورتس. اصبحوا طلبة في هوجورتس بسبتمبر,1989م, وقد تم تصنيفهم في جريفندور.


فريد وجورج ويزلي متشابهان جداً في الشخصية. ويجد الإثنان أنفسهم مختلفين مع والدتهم كثيراً إلى حد ما, لأنها لا تعتقد أنهم يأخذون الأمور مثل العمل المدرسي بجدية كافية من ناحية، ومن ناحية أخرى لأنهم غالباً ما يستمتعون بمضايقتها ومداعبتها.

والمتعة العظمى لديهم مضايقة بيرسي أيضاً, الذي تعتبر شخصيته معاكسة تماماً لشخصيتهم. وهم يحبون أن يكونون حياة الحفل ومركز الانتباه. وذات مرة أطعموا ألعاب فليبستر النارية بالقوة لسلمندر في حجرة جريفندور العامة, كتجربة فقط ليرو ماذا سيحدث - - ولخلق مشهد. وهم كذلك مكارين جداً ويقضون كثيراً من الوقت في كسر القوانين واكتشاف مناطق من قلعة هوجورتس وأماكن من غير المفترض على الطلبة الدخول إليها.

لديهم براعة في إيجاد الممرات السرية; فقد وجدوا واحد منها في أسبوعهم الأول في هوجورتس, خلف تمثال جريجوري في الطابق الثاني.

أعمالهم الطائشة وخدعهم المتكررة وضعتهم في الكثير من المشاكل. آرجوس فليتش لديه درج لملف كامل مخصص لكسر جورج وفريد القوانين، وهاجريد يقول بأنه أمضى نصف حياته يطارد التوأم خارج الغابة المحرمة.

عندما حُمي قدح النار بخط العمر كي لا يستطيع أي أحد تحت سن الـ17 دخول دوري الأبطال الثلاثة,أخذ جورج وفريد جرعة من وصفة العمر ليخدعوها, لكن محاولتهم فشلت، وتركتهم بلحي بيضاء طويلة على وجوههم بسبب مشكلتهم. وهم يميلون لأن يكونوا عديمي الإحترام"محتقرين" للأساتذة بصفة عامة, حتى لو وصل الأمر لإلقاء الكرات الثلجية على عمامة كويريل.

في بداية دراستهم في هوجورتس, كان فريد وجورج قد وقعا في ورطة كالعادة وكانوا في مكتب فليتش عندما لاحظوا أحد الأدراج مرمُوز بـ" مُصادر وشديد الخطورة". وقد كان هذا كل الحافز الذي يحتاجونه. فالتقطوا أول شيء يستطيعان أخذه من الدرج وبتلك الطريقة اكتشفوا أغرب خريطة لهوجورتس. كانت خريطة النهاب وقد اعتبروها سر نجاحهم طوال تلك السنوات. في عام 1993م]عام هاري الثالث عشر[, أعطوا الخريطة لهاري بوتر, وقالوا بأنهم لم يعودوا بحاجة إليها بعد الآن.

لعب التوأمان الكويدتش لفريق جريفندور حتى أعطيا الحظر بعد المباراة الأولى من سنتهم السابعة. وهما ضاربان جيدان ويوصفان بأنهما تقريباً كبلادجر بشري. أفضل صديق لهم هو، لي جوردان وهو مُعلق المباريات.

في يونيو من عام 1995م ]عام هاري الخامس عشر [أعطى هاري كامل قيمة جائزة السحرة الثلاثة (1000 جاليون) لفريد وجورج ليفتحوا محل للخدع والمقالب. وهذا سمح للتوأم بأن يشتروا المكونات (بذور تينتاكيولا السامة,الخ) للأبحاث والتطوير, وبدأوا بطلبات التوصيل بالبريد وعمل إعلان في المتنبئ اليومي (جماعة العنقاء6). وأطلقوا على الشركة الحديثة الخاصة بهم مسمى أزيز سحرة ويزلي. وفي عامهم الأخير في هوجورتس اختبروا منتجاتهم التي اخترعوها على طلبة السنة الأولى وأي شخص آخر ساذج بما فيه الكفاية ليوافق.



<TR><td align=middle>جالونات من الجاليونات!هل يفشل مصروف الجيب في مسايرة مصاريف خروجك؟هل تود أن تكسب ذهباً إضافياً؟
اتصل بفريد وجورج ويزليحجرة جريفندور العامة.لوظائف بسيطة، بنصف دوام، وبلا جهد تقريباً.( يؤسفنا القول: إن المخاطر التي يتعرض لها الموظف في العمل على مسؤوليته الخاصة).( جماعة العنقاء 12)</TD></TR>


" نوصيك بتعذيبها من أجلنا, بيفز." كانت مغادرة التوأمين من هوجورتس أشبه بالأسطورة. ففي آخر حركة استفزاز لهم ضد دولوريس أمبريدج , استدعى التوأمان مقشاتهم, مُعلنين عن افتتاح محلهم رقم93 في حارة دياجون وعن عرض خصومات " تخفيضات" للطلبة الذين يتعهدون بـ" التخلص من الوطواطة العجوز". بعدها" انطلق فريد وجورج ويزلي وسط تصفيق وصيحات الطلبة المحتشدين في الأسفل وأسرعوا خارجين من الأبواب الأمامية المفتوحة إلى غروب شمسٍ متألق . "(جماعة العنقاء29)



افتتاح متجر ويزلي للخدع والأفكار السحرية
في صيف 1996م, انتقل فريد وجورج من الجحر وأصبحوا ينامون في شقة فوق متجرهم. حتى أن لديهم مساعد محل يدعى فيرتي. تُقر مولي بأنهم يملكون" حماساً للعمل"


عيد ميلاد جورج وفريد في 1 ابريل - - الموافق ليوم كذبة أبريل (ج.ك.رولينج) . ويملكون شعراً أحمراً وبنية قوية.



**فريد وجورج في الفيلم

[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رونالد بيليوس ويزلي   السبت يوليو 31, 2010 10:07 am

?????? ?? ?????? ?? ?????? ? ??? ??? ?????? ???? ?? ????? ??? ??????? ? ??? ?????? ?????? ?? ???????.

??? ???????- ?????- ??? ??? ????? ?? ??????? ? ??? ??? ????? ???????? ? ??? ?????? ???? ????? ???? ???????? ?? ????? ? ??? ???? ?????? ?? ???? ???????? . ???? ????? ?????? ??????? ?? ?????? ??? ?? ??? ???? ?????? ??? ????? ???? ???? ? ????? ??????? ????? ???? ??????? ??? .

???? ????? ??? ?? ???? ????? ???? ???? ??? ???? ????? ? ??? ?? ???? ???? ????? ????? ?? ???? ??????? ? ????? ?? ????? ???? ???? . ???? ?????? ?? ???? ??? ??? ???? ???? ? ?? ???? ???? ???? ? ???? ?????? ????? ??? ??????? ? ??? ?????? ??????? ? ???? ?????.
-- ??? ????? (??? ???????? 6)


<TR><td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top"> [tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top" height="27" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_10.png"]
???? ????????:
??? ??????? : ?????? ?????? ?????.
???? ??? ?????? ?? ???????? ???? ???? ? ????????? :????? ??? ????? (OED).
??? ???? ?????? = ??????? ??? "????????" ?? ?????? ?????? ??????? (????)? ????? ??? ?????. ????? ??? ???? ?????? ?? ??? ?????? .
?????=" ?? ???????? ? ??????? ??? ?????? (??? ???)???? ???? ?????? ???? ???? ? ??? ????????? ???????. ??? ??? ??? ??? ????? ???? ????? ??????? ?????? ??????? ? ??? ???? ????? ?? ????? ????? ? ??????? ?????" (???? ??????). ??? ????? ????? ??????? ? ????????? ??? ?????? ??????? ?????? ????? ? ? ????? ?????? ? ? ?????? ???????? ?????? ? ??????? ? ???????? ? ???? ?????? ??????.
?????? " ????? ???? ": ?????? ???? ????? ?????? ????? ' ????? ????! ' ??? ????? ????? ????? ?????? ??? ?????? ???????? ??? ????????.


??????? ??????: ???? ????? ' ????? ???? ????? "??????" ????? ?? " ???" (??? ????????)
??????? ????? ?????? ' ???-??? ' (??????? ???? ???? 17). ??? ???? ??? ?? ???? ????? ??????? ???????? ????? ??? ??? ????? '????? ??????' ????? ????? ????? (?????? ???? ????).
???????? ???? ??? ??'????' ?'?????' ?????? ( ?????? ???? ???? 22).


???????
????? ???????: 1 ???? 1980? (?? ?? ?? 2001?).
??????? : ?? ???.
????: ???? (?????) ?????.
????: ???? ?????? ???? ???? ???? ? ?????? ???????? ???????? ??????? ???????? ???????? ????? ??????.
??????? ? ???????:




  • ????? ?????? ? ???? ???? ???? ???? ??? ???? ??????.


  • ????? ????? ???????: ????? ???? ????? ??? ?? ??? ????????? ??? ?????? ???? ????? ?? ???????.


  • ????? ?????? ????? : ????? ? ?????? ????? ?????? ???? ???? ??? ?????? ??????.



????? ????: ???????? ??? ??? ??? ?? ???? ?? ????? ???? (??????).
???????: ???? ??????? ?????? ????? ????? ? ????.
???????: ?? ?? ???? ?? ???? ??? ??????? ?????? ????? ????? ??????(??? ???????? 12).
??????: ??? ????????? ?? ?????? ???? ????? ?????.
???? ???? ?????? : ' ???? ????? ' ????? ???? ????? ???????? ?????.
?????? ?????? : ????? ???? ??????(??? 1994? )? ??? ????? ????????? ?? ??????? (???).


??????:
??? ?????: ???? (?? ?? ??).
??? ?????: ???? ????? (??? ???????? 6).
???? ?? ?????: ???? ?????? ???? ???????? ??????- ???? ????? - ? ????? ????? ???? ??????? ???? ??????? ????? ? ???? ???? (??? ???????? 6 ).
????? : . ?? ???? ???? ?? ??? ? ????? ???? ?? ????? ??? ????? ?????? ???????? ???????? ?? ???? ? ??? ??? ??? ??? ??? ???? ??? ?? ???? ???( ?????? ?????? 25 ).


??????? :
?????? ??????: 1991?.
?????? : ????????.
????????? : ???? ???? ???????? (????? ???????,?????? ???? ???? 11 ).
??? ?? ??? ???? ??.?????.???: ??? ?????? ??????? ?????????? ???????? ????????? ?????? ?? ???????????? ??? ????????? ??????? ??????? . ???? ???? ????? ?? ????? ??? ?? ????? ?????? ??? ???? ?? ????? ?????? ?????? ?????? (?????? ???? ????).
???????... ??? :
??? ??? ??? ????? ???? ?????? ???? ??? ??????? (???? ??????? 18 ) ? ???? ??? ??? ???? ???? ???????? (????? ???????).
???????? ???????????: ??? ???????.
???????? ????????? .. ???: ??? ??? ??? ??? ??????? ?? ????? ????? ?? ???? ??????? ?? ??????? (??? ?????) ??????? ?????? ????? ?? ?????? ????? ?? ????? ??????? (?????? ???? ????).

???????? ??????
????? ???????: ?? ??? ?????? ?????? ??? ??? ?????? ??????? . ??? ?? ???? ??????? ????? ??????? ??????? ????? ? ????? ?? (???? ??????? 4) ?? ??? ?? ??? ??????? ????? 14 ??? ????? ??? ???? ?? ??? ???? ????? ? ????? ????? ????? ??? ?????.
???????: ??? ???? ????? ??? ??? 1992?(???? ??????? 3 )? ?? ??? ?? ??? ???? ?????11 ?? ???1995? (????? ???????).
???????: ?????? ???????? ???????? ???? ?????? ??????.
??????: ????? ?? ???? ?????? ??????????? (????? ???????).
????????: ???? ??????? ? ??????? ???????? ? ???? ????? ????? ???? ???? ? ??????? ????? ???? ????? .
????? (???? ?????): ???? ???? ????? ????????? ????? ??? ??????? ???? ???????? ? ???? ??? ???? ????? ???? ????????? ???? (??? ???????? 12 ).
????????: ??? ??? ???? (?? ?? ??).
????????: ?????? (???? ???????7 ).
??????? ???????: "?? ??? ???? " (???? ???????2 ).

???? ???? ?? ??? ?????
?????? ?????? ????? ???? ????? ???? ????? ?????. ???? ???????? ????? ??? ???? ?????? ???? ????. ???? ???? ??? ??????? ?????? ????? ???? ? ????? ???? ??? ??? ???? ????? ?????? ??????? ??? ??? ?? ??????? ???? ?? ????.


???? ??? ???????? ???? ????? ????? ?????? ?????? " ????? ?? ?? ?????? ???? ????? ?????????" ??? ???? ???? ??? ??? ?????? ????? ????? ??????? ???? ???? ? ????? ????? ??????? ???????? ???? ????? ????? ???? (??? ????? 10).

????? ??? ????? ?? ???? ???? ???? ??? ????????? ?? ?????????? ?? ?????? ????? ? ??? ??? ???? ?????? ??????? ????? ????? ??????? ??? ?? ???????? ????? ???? ????? ?????? ????????? ????????? ????????? ??????? ???? ????????? ???? ???? ??? ??????? ???? ????? ????? ?? ???? ?????? ??????? ??????? ??? ????? ???? ???? ?? ???????? ????????? ????? ??? ???? ???? ?? ??? ????? ?? ????? ????? (???? ??????? 14 ).

??? ?? ??? ?????? ???? ????? ?? ?????? ? ???? ??? ??? ???? ??????? ???? ????? ???? ???? (???? ??????? 15 )? ??? ?? ?????? ????? ???? ?? ??? ?????? ??????? ?? ?????? ???????? (???? ???????16 )

?? ??? ???? ??? ???????? ??? ??????? ?????? ???? ??? ????? ?????? ?? ???? ??????? ????? ?????? ??????? ???? ??? ???? ????? (???? ??????? 16) .

???? ??? ???? ????? ????? ??? ???? ???? ????? ????????? ? ???????? ?????? ??? ??????? ???????? ????? ?????? ?? ????? ??? ???? ????????? ???? ??? ?????? ?? ?????? ????? ?????? ??? ???????. ??? ??? ?? ????? ??? ????? ???? ??? ????????? ??????

?????? ?? ?? ???? ???? ????? ??? (???? ??????? 18).


????? ???????? ???? ???? ?? ??? ????? ??????? ??????? ?????? ???? ???? ?? ?? ???? ?????? ????? ???? ????? ??????? ??
?????? (???? ??????? 24 ? ???? ??????? 26) .


???? ??? ????? ?????? ?????? ?????????? ???????? ? ??? ???? ?????? ???????? ??????? ?? ????? ?????? ???????. ??? ??? ????? ??? ?? ???? ??????? ????? ??? ??????? ?? ?????? ???? ? ?? ??? ?? ???? ?? ?????? ?????? ??? ??? ??????? ??? ? ?? ??? ????? ???? ?????? ??? ???? ????? ?? ????? ????? ???? ?? ????? ?? ?????? ???? ?????? ?? ??????? ???????? ????? ? ??? ????? ????? ?? ???
????? ????? ????? ?? ??? ??????? ?? ????? ??????? ? ??? ???? ??? ???? ????? ?? ?????? .

???? ??? ???? ???????? ???????? ? ??? ???? ??? ?????? . ??? ????? ?????? ??? ???? ????? ??????? ????? ???? ?? ??????- ???? ????? ?? ??? ?????- ????? ??????? ??????.


????? ??? ????? ???????? ??? ?? ??? ?? ??? ??? ?????? ??????? ??????? ?????? ?????? ????? ??????? (???? ??????? 3) ? ??? ????? 1995?? ???? ????? ???????? ?????? ?? ???? ??? ?????? ????? ?? ??? ?????????11 ? ?? ??? ?????? ?? ??????? ??? ?? ?? ?????? ?? ???? ?????? ????? ???????? ????????(????? ??????? 13 ).

????? ??? ????? ?????? ????? ?????? ??? ? ????? ???? ????? ? ?????? ???? ????? ?????? ?? ??? ???????? ??????? ? ???? ????????? ??????? ?? ??????? ?????? ?????? ? ?? ???? ????? ?? ??? ??? ??? ???? ?????? ?? ???????. ?????? ????? ???? ?????? ?????? ????? ????? ?????? ??? ??????? ???????? ????? ??? ?????? ????? ??? ???? ( ????? ???????).

????? ??? ??? ?? ??????? ?? ???? ? ??? ???? ?? ????? ???? - ?????- ? ?????? ???? ??? ?????? ????? ??? ????? ??? ?????? ????? ? ???? ???? ??? ?? ??????? ???? ???? ?????? ?? ??? ????? ????? ??? ??????? ?????? ?? ???? ??????? ( ???? ??????? 9 ). ???? ????? ??????? ?? ?????? ???? ???? ?????? ???? ?????? .

???? ??? ?? ??????? ??????? ?? ?????? ??????? ??? ?????? ?????? ?????? ?????? ???? ??? ?????? ?????? ?? ???? ????? ?????? ???????? ?? ??? ???? ?????? ???????? ???? ??????? ???? ?? ????? ??????? ?? ???????.
???? ??? ?? ????? ??? ??????? ?? ??????? ????? ?? ??? ??????? ??? ?? ???????? ????? ??? ????? ?? ??????? ( ????? ??????? 35).


** ??? ????? ?????????
??? ?????? ??? ??? ?? ?????? ?????? ????? ?????.


[/td][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" height="27" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_04.png" width="96"] [/td] [/tr]<TR>[td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" width="94"][/td] <td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none" valign="top" background="../../../../images/backGround/LexconbacKGround_08.png">
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: جيني ويزلي   السبت يوليو 31, 2010 10:10 am

[tr][td style="BORDER-RIGHT: medium none; BORDER-TOP: medium none; BORDER-LEFT: medium none; BORDER-BOTTOM: medium none"]














معاني الأسماء

اسم الميلاد: جينفرا مولي ويزلي ( الاسم الأوسط:WBD ).
معنى الاسم الأول: جينفرا= هيئة ايطالية من الجونفير("الجميلة"),اسم زوجة الملك آرثر; وأيضا كلمة ايطالية للمدينة السويسرية جنيف(جي.كي.رولينج).


معنى الاسم الأخير: انظر لـ ويزلي.



العائلة والأصدقاء

تاريخ الميلاد:11 أغسطس,1981م، ( تقويم موقع جي. كي. رولينج,11 أغسطس لعام 2004م).
السلالة: دم نقي.
الأم: مولي ( بريوت ) ويزلي.
الأب: آرثر ويزلي, رئيس مكتب إساءة استخدام أدوات العامة, وزارة السحر.
الأجداد: الجد الذي أعطى رون لوحة الشطرنج.
العمات,الأعمام: العم بيليس الذي شاهد(الجريم) ومات بعدها بـ 24 ساعة.
الأقارب:مافولدا, قريب لم يذكر إطلاقاً في الكتب(جي.كي.رولينج).
الأشقاء: بيل, تشارلي, بيرسي, فريد و جورج و رون.
ملاحظة إضافية:
الطفلة السابعة والابنة الوحيدة(حجر الفيلسوف6, حجرة الأسرار3), جيني هي أول فتاة في عائلة ويزلي منذ عدة أجيال(جي.كي.رولينج).
الطفولة: رباها أبوين محبين حاميين.
موقع بيت الطفولة:"الجحر," قرب شارع أودري. نائب العمدة , ديفون.
الحيوان الأليف: أرنولد( قزم منتفخ ).


المظهر

لون العينين: بني فاتح (غرفة الأسرار3).
لون الشعر: زاهي, أحمر متوهج, تالف كأنه شعر الأسد الطويل حول وجهه ورقبته (جماعة العنقاء4, مناسب لشجاعة جريفندور).
البنية: أقصر عائلة ويزلي اختلافاً في الطول ( مثل التوأمان على العكس من رون).
سمات مميزة: عندما تتحدث بلهجة معنفة, يتجلى التشابه بينها وبين فريد وجورج (جماعة العنقاء33).




هوجورتس

السنة الأولى:1992م.
المنزل: جريفندور.
الكويدتش: باحثة لفريق منزل جريفندور1995- 1996م] عامها الـ15- عامها الـ16[ بعد المباراة الأولى. مطاردة في عام 1996-1997م ]عام هاري الـ16- عام هاري الـ17[ (الأمير خليط الدم11); أيضاً حلت محل هاري كباحثة عندما احتجزه سناب كعقاب(الأمير خليط الدم 24).
المنظمات والانتسابات: جيش دمبلدور. اُختيرت كـ"مفضلة" من قبل هوريس سلوغهورن بعد أن رآها تؤدي تعويذتها البات بوجي على زكرياس سميث( خليط الدم7).
العلاقات: مايكل كورنر( كأس النار), دين توماس( جماعة العنقاء),هاري بوتر( خليط الدم24).


المهارات، وأمور أخرى..

العصا: غير معروفة
المقشّة: لا تملك مقشة.
المهارات: حتى فريد وجورج منبهرين بقوتها، خصوصًا تعويذتها البات- بوجي ( جماعة العنقاء6 ); قصائدها ( التي أظهرت حبها لهاري ) فظيعة جداً. جيني هي الشخص الوحيد الذي يعرفه هاري (الآن، بالإضافة إلى نفسه) و كانت قد اُمتُلكت من قبل فولدمورت وعاشت بعدها لتروي القصة ( حجرة الأسرار, جماعة العنقاء). تملك جيني أيضاً قدرة تمثيل كبيرة (جماعة العنقاء4, جماعة العنقاء16, جماعة العنقاء32 – قادرة على إقناع السيدة ويسلي أن كروكشانكس كان مسئول عن البومة دنجبومبز خارج المطبخ في منزل جريمولد، تقليد أمبريدج، تنفيذ خدعة الغاز الشانقة).
بوجارت : غير معروف
اللّغة: جيني ليست بارسيلموث ( TLC ) .
مُلاحظات:هي التي اختارت اسم جيش دمبلدور.




لمحة عامة عن جيني

بقلم ميشيل ورلي

جيني ويزلي هي أصغر الأبناء والابنة الوحيدة لآرثر ومولي ويزلي. وهي حالياً تحضر لهوجورتس؛ وقد دخلت عام 1992م وصُنفت في جريفندور. يبدو انها و هرميون جرينجر صديقتين مقربتين-- كلاهما يفضيان لبعض حول المسائل التي يسكتن عن إخبارها لصديقي هرميون المقربيَن الآخريَن, هاري بوتر وأخو جيني رون.

جيني مصممة جداً على تحقيق رغباتها ; فمنذ كان عمرها ست أعوام عندما قام أخوتها بمنعها من لعب الكويدتش معهم عندما كانت صغيرة, كانت تقوم باقتحام مخزن مقشات العائلة وتقوم بالتدرب بها حينما يكونوا غير متواجدين, لم يمسكها أحد أثناء ذلك سواءً فريد, جورج أو رون, الذين تفاجئوا من هذه المعلومات بعد أن تقدمت لفريق جريفندور في عمر الرابعة عشر(جماعة العنقاء26). رآها هاري هي تلعب دور الباحثة في مباراة واحدة فقط: جريفندور ضد هافلباف، والتي خسر فيها فريق جريفندور بالرغم من إمساكها بالكرة الذهبية -- لكنه أنبهر تماماً بأدائها وأخبرها بذلك. من جانبها, فهي تخطط للتقدم لمنصب مطارد في سنتها الخامسة بدلاً عن ذلك، كما تقول بأنها تُفضل تسجيل الأهداف عن البحث.

نيفيل لونجبوتم صديق لجيني؛ وقد رافقها لحفلة عيد الميلاد الراقصة بعد أن رفضت هرميون دعوته( كأس النار22). ولكن على ما يبدو أن جيني لم تكن أبداً صديقة نيفيل, فقد قبلت دعوته لأنها أحبته, وبسبب أنها لا تستطيع الذهاب للحفلة الراقصة بطريقة أخرى, كونها في السنة الثالثة في ذلك الوقت. ولثقتها, فهي لم تأخذ بالاعتبار رفض نيفيل كمرافق لها حين حاول رون الاحتيال على هاري بالذهاب معها للحفلة الراقصة, مع أنها كانت تسعى بجد للفت انتباه هاري منذ لقاءهما الأول ( من جانبه, قُبض على نيفيل من قبل فرقة أمبريدج الاستقصائية السرية لسنة ونصف السنة لأنه حاول التدخل لحماية جيني عندما سحبوها لمكتب أمبريدج ) جماعة العنقاء32).

طبقاً لقول هرميون, فإن جيني "يئست" من هاري في وقت ما خلال سنتها الثالثة. حتى ذلك الحين، كانت جيني خجولة دائماً نوعاً ما حين تقابل هاري وجه لوجه، بالرغم من أننا اقتنعنا بأنها هي التي أرسلت له بشكل مجهول بطاقة معايدة غنائية أثناء سنتها الأولى. ومؤخراً, بعيداً عن كونها تكون معقودة اللسان خجلا ً عند الحديث أمام هاري, جيني كانت جديرة بالملاحظة وسط أصدقائه لامتلاكها الشجاعة لمواجهته عندما تعتقد بأنه عاطل ولا فائدة منه, على الرغم من معرفتها التامة من أنه كان تحت ضغط ومن المحتمل يفقد سيطرته تماماً بسهوله. فقد رفضت بشكل قاطع أن تُترك خلفهم سواء في هوجورتس أو كمراقبة في ليلة معركة قسم الألغاز, وإذا كان بإمكانها لرفضت المساعدة بعد أن كسر أكل موتى كاحلها( جماعة العنقاء33, جماعة العنقاء34).

قابلت جيني مايكل كورنر من رافنكلو في حفلة عيد الميلاد الراقصة, وفي نهاية عام1995 الدراسي بدأت بمواعدته-- وقد بدت حذرة في أن لا تُبين لأخوتها ذلك, خصوصاً رون, لمعرفتها بأن رون كشخص واحد،

سوف يبدأ بالحوم حولها( جماعة العنقاء16). و من خلال جيني انضم مايكل وأصدقائه لـ( جيش دمبلدور)- بدون جيني- كان يمكن لجيش دمبلدور أن يكون نوعاً ما بدون أعضاء من رافنكلو. بخلاف رواد السنة الخامسة, تشوتشانج وماريتا إدجيكومب.

يبدو أن جيني قد أظهرت حكماً جيد جداً في مايكل؛ ولقد كان ذلك من خلال صديق تشو بدلاً من أن يكون أي من أصدقاء مايكل الذين أصيبوا بالأذى من قبل جيش دمبلدور. كان فريد وجورج يضايقان زكرياس في لقاءات جيش دمبلدور لكونه فضاً مع هاري, لكنهم تركوا مايكل وشأنه, في النهاية قامت جيني بالتخلص من مايكل لأنه بعد أن هزم جريفندور رافنكلو في نهائي الكويدتش لعام 1995-1996, بدأ مايكل بالعبوس والتقطيب (من جانبه, فقد تم اسقاطه من على مقشته من قبل باحث جريفندور, فقد كان يبدو أنه مشغولاً بباحثة فريق منزلهم, تشوتشانج ) واعدت جيني أيضاً دين توماس، لكنها أنهت علاقتها معه في مايو من عام1997م(الأمير خليط الدم 24).

جيني تحب القطط (حجرة الأسرار), وتنسجم جداً مع كروكشانكس؛ وهي بارعة في إغراءه للخروج من مخبأه ليلعب معها ( جماعة العنقاء5).



**جيني في الفيلم

تلعب دور جيني ويزلي في الفيلم الممثلة بوني رايت.
[/td][/tr]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: الأقارب الآخرين :   السبت يوليو 31, 2010 10:12 am




  • بيليوس – عم رون و الذى يعتقد أنه رأى جريماً ثم مات بعدها بأربع و عشرين ساعة ( سجين أزكابان 6 )


  • شقيقا آرثر مجهولا الاسم . هل بيليوس أحدهم ؟


  • مورييل – تشير مولى إليها بقولها أنها ( عمتنا العظيمة مورييل ) , وهي تمتلك تاجاً جميلاً من صناعة الجن و يبدو أنها مشهورة بعدم نسيانها لمن يقبلها ( الأمير الهجين 14 , 29 )


البوم :



  • إيرول – بومة عجوز كبير في السن , وهو بومة العائلة , و بالكاد يتركون له بعض مهام التوصيل , لكنه مازال صامدا ً .


  • هيرمس – وهي البومة الخاصة ببيرسى على وجه التحديد .


  • بيجويدجيون – المعروفة باسم بيج , و هي بومة بنية اللون صغيرة الحجم و تخص رون.


ملاحظات على عائلة ويزلي

القرابة



  • آرثر شخص بين ثلاثة أشقاء ذكور و لم يكن عنده أخوات , و لا نعرف أسماء أشقائه.


  • اسم مولى قبل زواجها كان بريويت , و لديها على الأقل شقيقين , جيديون و فابيان , ولا نعلم إن كان لديها أخوات حيث لم تذكر أى واحدة منهن .


  • رون ( أو بالأصح رون و بيل و تشارلى و بيرسى و فريد و جورج و جينى ) لديهم عم واحد اسمه بيليوس و عمة واحدة تدعى مورييل و جد يمارس لعبة الشطرنج السحري .بالإضافة إلى الخال جيديون و الخال فابيان .


  • جيني هى الأنثى الوحيدة فى عائلة ويزلى منذ أجيال .


  • مولي تشير إلى قرابتها بمورييل بـ ( عمتنا العظيمة مورييل ) .


  • مولي و سيريوس ( أولاد عمومة بالزواج ) .


  • إذا ً , فإن والدى مولى ربما يكونون أقارباً لـ ( إيجناتيوس بريويت ) الموجود في شجرة عائلة بلاك , و لو أن شجرة عائلة بلاك كاملة فلا يمكن أن يكون إجناتيوس و لوسريتيا والدا مولى لأنه مسجل فى الشجرة أنهم بدون أطفال .



  • يمكننا القول بأن آرثر هو ابن العم الثاني البعيد بالنسبة لسيريوس , و هذا الوصف للقرابة بينهم يعني أن الجد الأكبر لشخص هو نفسه الجد الأكبر للشخص آخر



    • إذا ً , فإن سيبتموس ويزلى هو والد آرثر. و أطفال سيبتموس هم في الحقيقة أبناء عمومة سيريوس من الدرجة الثانية. و بافتراض أن شجرة عائلة بلاك كاملة فإن هذه العلاقة تلائم الحقائق و لا يمكن تفسيرها بوجه آخر.





توقعات :



  • العمة مورييل واحدة من عائلة بيرويت ( الأمير خليط الدم 14 , 29 ) . لن توجد قرابة إذا : فنحن نعرف أن آرثر و والده لم يكن لديهم أخوات , و لكن زوجة أي شقيق لهم يمكن أيضا ً أن تكون عمة. فلفظة " العمة " ربما تكون مجرد تعبير شرفي للإحترام. ربما تكون العمة مورييل ( و التى قدمت مولى تاجها جنىَ الصنع إلى فلور ) من عائلة بيرويت , و لكن هذه القرابة لا يمكن أن تتم بغير معلومات أكثر. ( شكرا ً للقارىء 2 الذى أشار إلى هذه النقطة ) .


  • بيليوس وهو احد أحد أشقاء آرثر . لن توجد قرابة إذا : نحن لا نعرف اسم بيليوس الأول و لا نعرف إذا كان لمولي أكثر من شقيقين . فلفظة " العم " قد تكون أيضا ً مجرد تعبيراَ شرفي لإحترام شخص من خارج العائلة .


  • الجد الذى أعطى رون الشطرنج هو سيبتمس ويزلى , والد آرثر . لن توجد قرابة إذا : نحن لا نعرف اسمه الأول , لذلك فقد يكون والد آرثر بالفعل , أو ربما يكون والد مولي .


مفالدا " ابنة عم ويزلي " ( ليست بقرابة )
قامت رولينج بكتابة شخصية ابنة العم الأنثى لعائلة ويزلى للكتاب الرابع, بالرغم من أنها لم يتم ذكرها في الكتب الأخرى. و أعطت جوان رولينج بعض المعلومات عن هذه الشخصية على موقعها الرسمي : اسمها مفالدا , وهي ابنة لمحاسب مجهول الاسم و ابن عم من الدرجة الثانية , و ربما تكون سليذرينية . و هذا هو ما قالته رولينج عن مفالدا فى إحدى المقابلات :


س : فى آخر مرة تحدثنا قلت ِ أن هناك ابنة عم لآل ويزلى . لكنها لم تظهر . لقد خدعتينى !

ج : لقد سحبت هذه الفكرة . آسفة لذلك و ماحدث في الكتاب الرابع هو أحد الأمور التي تثير التساؤل لماذا الشىء السهل كفكرة هو أكثر الأشياء صعوبة في الكتابة, و الذى أصبح من الواضح أن سببها إما كون هاري أصبح مشهورا ً أو أنا التي أصبحت مشهورة, و كانت هذه هي المرة الأولى التى تفشل خطتي . فقد كنت وصلت لنصف الطريق حتى أدركت أن هناك محور كبير مفتوح . وأن النهايتان لم تلتقيا. و كان هذا خطئي بالكامل . فقد كان يجب علي ّ أن أكون شديدة الحرص قبل أن أبدأ الكتابة . لذلك كان علي ّ أن أقوم بكمية ضخمة من إعادة توزيع الشخصيات و في المعالجة أسفت كثيرا ً لأن ابنة عم آل ويزلى قد اختفت.

س : هل سنراها ثانية ً ؟

ج : محتمل . أنا بالفعل أريدها كشخصية لكنه أمر معقد تماما ً أن أتعامل معه لهذا فأنا متأكدة أنها ستكون ملائمة لأي مكان آخر . ربما تكون " الشخصية التى يمكن أن تكون " .

أعمار أبناء عائلة ويزلي
هناك الكثير من الغموض حول أعمار أطفال ويزلي . لكن جوان رولينج قامت بتوضيح كل شيء فى موقعها بالإجابات الحازمة فـ " بيل أكبر من تشارلى بعامين و تشارلي أكبر من بيرسي بثلاثة أعوام و بيرسى أكبر من التوأمين فريد و جورج بعامين و التوأمان أكبر من رون بعامين و رون أكبر من جيني بعام واحد "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
الدلوعه
نائبه المديره
avatar

عدد المساهمات : 115
نقاط : 223
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 24
الموقع : الراب و الهيب هوب

مُساهمةموضوع: رد: عائلة ويزلي   السبت يوليو 31, 2010 10:20 am

مجهود رائع جدا جدا جدا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رحمه

avatar

عدد المساهمات : 20
نقاط : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/07/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: عائلة ويزلي   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:28 am

يسلموا يا جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHEMO MOHAMED
المديره العامه
المديره العامه
avatar

عدد المساهمات : 1560
نقاط : 2607
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 22
الموقع : http://true-love1.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: عائلة ويزلي   السبت أغسطس 21, 2010 12:41 pm

مشكوره على المرور

~.~.~.~.~.التوقيع.~.~.~.~.~
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://true-love1.hooxs.com
 
عائلة ويزلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
true love only for romancy people :: هارى بوتر :: عالم هارى بوتر :: شخصيات هارى بوتر-
انتقل الى: